الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

بارالمبياد باريس.. إيناس الجبالي تحصد المركز السابع في رفع الأثقال

إيناس الجبالي

إيناس الجبالي

كريم عبدالكريم

A A

حققت إيناس الجبالي، لاعبة منتخبنا الوطني لرفع الأثقال البارالمبي، المركز السابع في منافسات وزن 41 كجم بدورة الألعاب البارالمبية، بعد رفعها وزنًا قدره 93 كجم.

وتوجت الصينية زي كيو بالمركز الأول والميدالية الذهبية بعد تحطيمها الرقم البارالمبي برفعها ثقلًا قدره 119 كجم، بينما حصلت النيجيرية إستر نوورجو على المركز الثاني والميدالية الفضية برفعها ثقلًا قدره 118 كجم. 

كما أحرزت البرازيلية لارا دي ليما المركز الثالث والميدالية البرونزية برفعها ثقلًا قدره 109 كجم.

وفي وقت لاحق من اليوم، سيخوض طه عادل، لاعب منتخبنا الوطني لرفع الأثقال، منافسات وزن 54 كجم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

منتخب كرة الهدف ينهي مشاركته في بارالمبياد باريس 2024

وأنهى منتخب مصر لكرة الهدف مشاركته في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد الخسارة أمام نظيره الفرنسي في مباراة تحديد المركز السابع والثامن.

واحتل المنتخب المصري المركز الثامن والأخير بعد خسارته من المنتخب الفرنسي بنتيجة 6-4 انتهى الشوط الأول بتفوق الفرنسيين 5-3.

بينما تعادل الفريقان في الشوط الثاني 1-1، لتنتهي المباراة بفوز فرنسا 6-4، ليحصل المنتخب الفرنسي على المركز السابع ويأتي المنتخب المصري في المركز الثامن.

وكان المنتخب المصري قد خسر جميع مبارياته في البطولة، حيث جاءت نتائج المباريات كالتالي:

  • خسر أمام أوكرانيا في دور المجموعات 6-3.
  • خسر أمام الصين 7-4.
  • خسر أمام اليابان 11-1.
  • خسر في ربع النهائي أمام البرازيل 10-0.
  • وأخيرًا، خسر أمام فرنسا في مباراة تحديد المركز السابع والثامن.

تضم قائمة منتخب مصر في كرة الهدف 6 لاعبين هم: أحمد خيري، سيد حسن، معاذ فتحي، أحمد عربي، عمر عبد السلام، ومحمد سعيد، أصغر لاعب في البعثة المصرية ويبلغ من العمر 16 عامًا. 

search