السبت، 05 أكتوبر 2024

06:19 م

وفاة سيدة وإصابة 6 في حادثي سير بالجيزة

حادث مروري

حادث مروري

يوسف عماد الدين

A A

لقيت ربة منزل مصرعها فى حادث تصادم، أثناء عبورها الشارع في منطقة حدائق أكتوبر، كما أصيب 6 أشخاص في حادث مروري بالعجوزة. 

وتحرر محضر في كل واقعة على حدة، أحاله مدير المباحث الجنائية بالجيزة، اللواء هاني شعراوي، إلى النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

ربة منزل

في حدائق أكتوبر، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بوفاة ربة منزل في حادث سير، وتبين من التحريات التي باشرها رئيس المباحث المقدم فريد معاذ، أن المتوفاة كانت تعبر طريق دهشور، وصدمتها سيارة يقودها “عامل” 30 عاما، أثناء عبورها، مما أدى لوفاتها في الحال.

وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وإخطار النيابة العامة، كما تمكنت الشرطة من ضبط سائق السيارة والتحفظ على السيارة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة.

حادث العجوزة 

ومن أكتوبر إلى العجوزة، حيث أُصيب 6 أشخاص بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم فى حادث تصادم بين 3 سيارات أعلى الطريق الدائرى، اتجاه المريوطية بنطاق قسم شرطة العجوزة. 

وتلقى رئيس قطاع شمال الجيزة، العميد عمرو حجازى، بلاغا من عمليات النجدة بوجود حادث تصادم أعلى الطريق الدائرى اتجاه المريوطية، وانتقل رئيس مباحث العجوزة، المقدم حسام العباسي، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة. 

وتبين من الفحص والتحري، اصطدام 3 سيارات ببعضهم مما أدى لإصابة 6 أشخاص، فضلا عن تهشمها، وبعد رفع آثار الحادث عادت الحركة المرورية مجددا.

search