الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:30 ص

ليه اخترتي نغيب؟.. الشرنوبي يطرح أغنية "ملكة زمانك"

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي

ندى إبراهيم

A A

طرح الفنان محمد الشرنوبي، اليوم، أغنية جديدة عبر موقع “يوتيوب” بعنوان “ملكة زمانك”، من تأليف مصطفى ناصر وتوزيع إسلام الأزرق.

كلمات الأغنية 

جاءت كلمات الأغنية كالتالي: “الحال ده يعني يرضي مين، مش كان زمانا كويسين؟ معقولة في كلمتين يتهدموا سنين؟ كان بينا بكرا ما جاش، كان في سكك ما رحناش، كان في حياة ما عشناهاش. سيبناها لمين؟ طب دا أنتي معايا، كان زمانك ملكة زمانك. قلبي الغالي رخص عشانك، ليه اخترتي نغيب؟ دا أنا كنت هكون واحد بدالك، واسهر ليالي، يعني هيعيش الجاي لحالي. ملكيش فيه نصيب".

البوستر الدعائي لأغنية  ملكة زمانك 

آخر أعمال الشرنوبي في السينما 

بشار إلى أن آخر أعمال محمد الشرنوبي في السينما مشاركته في فيلم "أنا لحبيبي"، إلى جانب الفنان كريم فهمي والفنانة رنا رئيس. 

ويتناول الفيلم قصة رومانسية حول حياة ليلى التي تعيش قصة حب تواجه رفض والدتها، وتمر بمراحل من الفرح والكسرة، بينما تواجه صعوبات كبيرة للحفاظ على علاقتها.

أزمة الشرنوبي 

ويذكر أن الشرنوبي كان مرتبطًا بعقد منذ خمس سنوات مع سارة الطباخ، وصدر حكم قضائي بانتهاء عقده، لكن الشركة أصرت على نفي ذلك.
وأوضح الشرنوبي وقتها أن "المشكلة التي نواجهها حاليًا هي أن الأغاني تظل موجودة على جميع المنصات، لكن هناك مشكلة في (يوتيوب)، حيث يتم حجب الفيديوهات التي أنشرها، ويتيح يوتيوب للمُطالب بإلغاء الأغنية مهلة ستة أيام لرفع دعوى قضائية، وإذا تم رفع الدعوى، ندخل في إجراءات قد تستغرق عامًا".

search