الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:12 ص

تدهور حالة إيهاب جلال الصحية تمنعه من السفر خارج مصر

إيهاب جلال

إيهاب جلال

محمود صبري

A A

شهدت الساعات القليلة الماضي تدهور في حالة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، الذي يعاني أزمة صحية كبيرة بعد خضوعه لـ 3 عمليات في المخ. 

وأكد  مصدر مقرب من إيهاب جلال، لـ “تليجراف مصر”، أن حالة مدرب الإسماعيلي لم تشهد أي تحسن حتى الآن منذ انتقاله إلى المستشفى ومكوثه بها أكثر من 48 ساعة، وذلك على خلاف توقعات الأطباء. 

وقال المصدر، إن أسرة إيهاب جلال كانت تحاول علاجه خارج مصر، ولكن حالته لا تسمح له بالسفر للخارج ، ولذلك سيبقى في المستشفى بالقاهرة. 

وأضاف:" نتمنى أن تمر الساعات المقبلة على خير وواصلوا الدعاء له". 

الإسماعيلي يطلب الدعاء لـ إيهاب جلال

وأصدر نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، بيانًا بشأن المدرب إيهاب جلال، وتعرضه لوعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية.
وقال البيان: "تعرض إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة مساء الأحد، الموافق 1 / 9 / 2024 لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة ذات السمعة الطيبة بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل”.

وأضاف البيان: “وبعد اتخاذ مجموعة من الإجراءات الطبية المتقدمة لإيهاب تم نقله إلى قسم الرعاية المركزة لاستكمال العلاج وهو الآن لا يزال محجوزا بقسم الرعاية المركزة ويتوقع استمرار علاجه بوحدة الرعاية المركزة لمدة لا تقل عن أسبوع آملين أن يتم الله شفاءه عليه في أقرب وقت”.

وأهاب الإسماعيلي بجميع محبيه وعشاقه ومتابعي ومحبي الكابتن إيهاب، أن يتوقفوا عن نشر أي تفاصيل طبية تفصيلية أو تداول شائعات عن حالته الطبية مراعاة للحالة النفسية للأسرة ومراعاة له.

استطرد: “وندعو الله آملين أن يكلل جهود الأطباء بالنجاح وأن يتم نعمته وشفاءه عليه، كما ندعو جميع محبي ومتابعي كرة القدم في مصر والعالم العربي إلى إخلاص الدعاء لله عز وجل حتى يتم شفاءه على الكابتن إيهاب”.

أتم: “سنوافيكم تباعا بتطورات الحالة الصحية الخاصة بصاحب الخلق الرفيع، داعين المولى عز وجل أن يتم شفاءه على خير”.

search