الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

"الكابتن تحت الملاحظة".. الإسماعيلي يصدر بيانًا عن حالة إيهاب جلال

إيهاب جلال

إيهاب جلال

هيثم موسى

A A

أصدر نادي الإسماعيلي بيانًا هامًا يكشف فيه تطورات جديدة، عن حالة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لـ“الدراويش”. 

وقال الإسماعيلي في البيان: "نهيب بجميع وسائل الإعلام المختلفة، المقروءة والمسموعة والمرئية، ضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار الخاصة بحالة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، تجنبا لإثارة الجدل وحفاظا على شعور أسرته، وذلك في ظل نشر العديد من التقارير الكاذبة بشأن حالته". 

وأضاف: "أكد الفريق الطبي المسؤول عن حالة الكابتن إيهاب، أنه تحت الملاحظة في الرعاية المركزة حاليا، على أن يبدأ مرحلة الإفاقة غدًا، ثم يخضع لمجموعة من الفحوصات، لتحديد مدى استجابته للعلاج".

وأتم: "نشدد على أنه لا صحة إطلاقا للأنباء التي نشرت خلال الساعات الماضية، بشأن اتجاه أسرة الكابتن إيهاب لسفره للخارج، من أجل استكمال رحلته العلاجية، لذلك نهيب بجميع وسائل الإعلام، عدم إثارة الجدل بمثل هذه الأخبار التي لا صحة لها نهائيا".

تدهور حالة إيهاب جلال 

وشهدت الساعات القليلة الماضية تدهور حالة إيهاب جلال، الذي يعاني أزمة صحية كبيرة بعد خضوعه لـ 3 عمليات في المخ.

وأكد مصدر مقرب من إيهاب جلال، لـ“تليجراف مصر”، أن حالة مدرب الإسماعيلي لم تشهد أي تحسن حتى الآن منذ انتقاله إلى المستشفى ومكوثه بها أكثر من 48 ساعة، وذلك على خلاف توقعات الأطباء.

وقال المصدر، إن أسرة إيهاب جلال كانت تحاول علاجه خارج مصر، ولكن حالته لا تسمح له بالسفر للخارج ، ولذلك سيبقى في المستشفى بالقاهرة.

وأضاف:" نتمنى أن تمر الساعات المقبلة على خير.. واصلوا الدعاء له".

search