الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:32 ص

بـ 15 جنيهًا.. سبيرو سباتس تطرح عبوة جديدة في الأسواق

سبيرو سباتس

سبيرو سباتس

مصطفى العيسوي

A A

أعلنت شركة ميمكو للمشروبات الغازية، المالكة للعلامة التجارية "سبيرو سباتس"، اليوم الأربعاء، عن إطلاق عبوة زجاجية جديدة في الأسواق بسعر 15 جنيهًا، مع الحفاظ على التصميم الأصلي للمشروب.

ونفت شركة ميمكو للمشروبات الغازية المالكة في بيان لها، رفع أسعار منتجات سبيرو سباتس خلال الفترة الماضية، قائلة إن سعر الزجاجة البلاستيك 330 مل، 10 جنيهات فقط، والزجاجة البلاستيك اللتر 20 جنيها فقط، والزجاجة الزجاج 275 مل، سعرها 15 جنيها.

وأضافت الشركة، أنه جرى زيادة عدد السيارات، وتنسيق خطوات السير بصورة أكبر وانتشار أكثر في قطاع مبيعات التجزئة، لانتشار المنتج في المحال التجارية لضبط الأسعار وسهولة الوصول للمستهلك بصورة أسرع، والقضاء على جشع التجار وتجار السوق الموازية.

وأشارت إلى أنه تم ضخ استثمارات في السيارات بنسبة تتعدى 250% من أصول سيارات الشركة، وضخ استثمارات في المواد الخام لمواكبة سرعة الإنتاج والطلب في السوق المحلية.

وفي سياق آخر خفضت شركة بيبسي كولا (مصر) التابعة لـ"بيبسيكو" العالمية، أسعار بعض منتجاتها من المشروبات المنتشرة في الأسواق، ضمن حملة عروض فصل الصيف، التي بدأت في أغسطس الماضي، وتستمر حتى نهاية سبتمبر الجاري.

وقالت بيبسي كولا، عبر بيان لها في 35 أغسطس الماضي، إنه جرى خفض سعر عبوات بلاستك فيز (ميراندا وسفن أب) حجم 1.5 لتر و2.5 لتر بقيمة 5 جنيهات، لتباع الأولى للمستهلك بنحو 15 جنيهًا فيما تباع الثانية بقيمة 20 جنيهًا.

search