الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

الأهلي - الزمالك

الأهلي - الزمالك

كريم عبدالكريم

A A

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي على جماهير القطبين.

وقال آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “بكرة إن شاء الله، سنطرح تذاكر السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، خلوكم جاهزين”.

تركي آل الشيخ

موعد ومكان مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل، على ملعب “المملكة أرينا”.

ومن المقرر أن تقام المباراة على الملعب بحضور 27 ألف مشجع من قطبي الكرة المصرية، ويُنتظر أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

وحقق النادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب نظيره الوداد المغربي، ليتأهل إلى مباراة نهائي كأس السوبر.

فيما تأهل الزمالك إلى مباراة السوبر الأفريقي، بعد الحصول على بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نهضة البركان المغربي.

الهوية الجديدة لـ“كأس السوبر الأفريقي”

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن الهوية الجديدة لكأس السوبر الأفريقي، توتال إنيرجيز، مما يفتح فصلًا جديدًا ومثيرًا في قصة كرة القدم الأفريقية المتطورة باستمرار.

ويعتبر كأس السوبر الأفريقي، توتال إنيرجيز، أحد أبرز المنافسات للأندية التي تنظمها "كاف"، ويتنافس فيه بطل رابطة أبطال إفريقيا، توتال إنيرجيز، وبطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، توتال إنيرجيز.

يقام كأس السوبر الإفريقي، توتال إنيرجيز، يوم الجمعة 27 سبتمبر، في الرياض، المملكة العربية السعودية.

وتستوحي الهوية الجديدة لكأس السوبر الأفريقي، توتال إنيرجيز، إلهامها من مُجسم الكأس الفعلي، تمامًا كما كان الحال مع الهوية الجديدة التي كشف عنها "كاف" قبيل كأس أمم أفريقيا، في وقت سابق من هذا العام.

search