الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

روما يتعاقد رسميًا مع ماتس هوملز

ماتس هوملز

ماتس هوملز

أحمد عمر

A A

أعلن نادي روما الإيطالي تعاقده مع مدافع بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند السابق الألماني ماتس هوملز، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند، ضمن فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ونشر نادي روما الإيطالي بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني الرسمي جاء فيه: “يسعد نادي روما أن يعلن تعاقده مع ماتس هوملز”.

المدافع الألماني انتقل للنادي الإيطالي، لتعزيز دفاعه هذا الموسم، وبعقد لمدة موسم واحد مع خيار التجديد لموسم آخر بقيمة 3 ملايين يورو.

ماتس هوملز

موقف روبيرتو مانشيني في احتراف سعود

وفي سياق آخر، كشف الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي سابقًا، عن دوره في احتراف سعود عبدالحميد ضمن صفوف روما الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال مانشيني خلال مؤتمر صحفي جرى في وقت سابق: “لم يكن لي دور مباشر في احتراف سعود في أوروبا، هو أتى للتحدث معي قبل ستة أشهر وأنا نصحته أن تواجد اللاعبين السعوديين في المسابقات الأوروبية أمر نحتاجه للتطور كمنتخب”.

أضاف: "إذا كان النجوم يحضرون إلى المملكة لما لا نجعل النجوم السعوديين يخرجون للعب في أوروبا ويستفيد المنتخب".

استفسار دي روسي عن سعود

وأتم حديثه قائلًا: "دي روسي سألني كذلك عن سعود لأخبره أنه لاعب رائع من الناحية البدنية على مستوى خاص، وأرى أنه قادر على اللعب في أوروبا لأنه سيتطور أكثر مع ناديه الجديد في بلد ودوري جديدين".

search