الإثنين، 16 سبتمبر 2024

12:28 ص

مشنقة في السقف والسبب لعبة مراهنات.. شاب ينهي حياته بالمنيا

أرشيفية

أرشيفية

المنيا- زينه الهلالي

A A

أقدم شاب على التخلص من حياته شنقا، بأن نصب لنفسه مشنقة داخل إحدى غرف منزله بإحدى قرى مركز  بني مزار، شمال محافظة المنيا،  ببسب تراكم ديون ألعاب المراهنات.  

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا،  إخطاراً من عمليات النجدة، يتضمن قيام شاب بالتخلص من حياته، بأن نصب لنفسه مشنقة داخل منزله، بإحدى قرى مركز بني مزار، لخسارته في إحدى ألعاب المراهنات.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ، وتبين قيام “حسن.ج”، 23 سنة، ومقيم بحوض الجزار مركز بني مزار شمال المنيا،   بالتخلص من حياته بأن نصب لنفسه مشنقة داخل إحدى غرف منزله، بسبب خسارته في لعبة مراهنات على الإنترنت.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

search