الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

حسام حسن يقبل اعتذار عبدالمنعم عن عدم التواجد مع المنتخب

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

ناريمان ياسر

A A

قرر جهاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن، المدير الفني، قبول اعتذار اللاعب محمد عبدالمنعم عن الحضور للمعسكر المقام حاليا، حفاظا على مسيرة اللاعب الاحترافية والعلاقات الجيدة مع نادي نيس الفرنسي.

وألغى نادي نيس الفرنسي الموتمر الصحفي الخاص بتقديم عبد المنعم أمس، بسبب موعد الأجندة الدولية خاصة وأن اللاعب تم استدعاؤه للمنتخب مع المحترفين.

وأكد النادي في خطاباته لاتحاد الكرة أن اللاعب سينضم للمنتخب، وأن إقامة الموتمر في ذلك التوقيت يعد مخالفة للوائح.

ولكن قدم محمد عبد المنعم اعتذارا عن الانضمام للمنتخب في خطاب رسمي، وأنه يكن كل احترام وتقدير للمنتخب والجهاز واللاعبين.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن اللاعب قدم الاعتذار للجهاز الفني للمنتخب ومسؤولي اتحاد الكرة، لأنه يعاني من إجهاد كبير، بعد سفره المتكرر خلال الفترة الماضية.

وتابع المصدر أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني عبر عن تفهمه لقرار اللاعب، مؤكدًا أنه سيواصل العمل مع اللاعبين المتاحين لتحقيق الأهداف المحددة للمعسكر.

يُذكر أن محمد عبد المنعم يعتبر من العناصر الأساسية في تشكيل منتخب مصر وقد يتأثر المنتخب بغيابه خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا

ويسعى منتخب مصر الأول بقيادة المدير الفني حسام حسن، إلى تحقيق نتائج إيجابية في مشواره بتصفيات أمم أفريقيا 2025، التي ستقام في المغرب.

تنطلق صافرة مباراة مصر ضد الرأس الأخضر، يوم الجمعة، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

القنوات الناقلة لـ مباراة منتخب مصر القادمة

تبث مباراة منتخب مصر القادمة ضد الرأس الأخضر، في تصفيات أمم أفريقيا 2025، عبر قناة الجزائر الأولى على النايل سات وقناة المغرب الرياضية والقناة المغربية الأولى.

search