الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:23 م

بعد تألقه بـ"أعلى نسبة مشاهدة".. أحمد الرافعي في مسلسلين جديدين

احمد الرافعي

احمد الرافعي

شيماء رستم

A A

أعلنت الجهة المنتجة لمسلسل "حياة أو موت"، انضمام الفنان أحمد الرافعي لفريق العمل، فضلا عن مشاركته في مسلسل آخر بعنوان "رقم سري"، بينما يُعرض له حاليا فيلم “ولاد رزق 3”.

أعمال قادمة 

يبدو أن مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" كان تميمة حظ للفنان أحمد الرافعي، الذي حقق رواجا كبيرا في دور "ياسر" الذي أداه بإتقان وحرفية.

تعاقد الفنان أحمد الرافعي على مسلسلي "حياة أو موت" مع حنان مطاوع، و"رقم سري"، أولى البطولات المطلقة لياسمين رئيس.

والعملان سوف يعرضان خلال الأيام المقبلة "أوف سيزون"، من خلال المنصات الرقمية، وكل عمل مكون من 10 حلقات.

يشارك في بطولة مسلسل "رقم سري"، ياسمين رئيس، صدقي صخر عمرو هبة، مروة عيد، وعدد من نجوم الفن ومن إخراج محمود عبد التواب، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة أروما أستديوز.

بينما مسلسل" حياة أو موت" يشارك في البطولة كلا من حنان مطاوع، محمد علي رزق، ياسمين رئيس، وغيرهم، ومن إخراج هاني حمدي وإنتاج أحمد السبكي.

يشار إلى أن الفنان أحمد الرافعي، يشارك في فيلم "ولاد رزق 3"، الذي يعرض بدور العرض في مصر والوطن العربي، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، اسماء جلال، وغيرهم، من تأليف صلاح الجهينى، إخراج طارق العريان.

من هو أحمد الرافعي؟

تخرج الفنان أحمد الرافعي من المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت بداية انطلاقته من خلال دور صغير في مسلسل "لا تطفئ الشمس" عام 2017، بينما كانت بطاقة تعريفه للجمهور على نطاق واسع من خلال مشاركته في مسلسل "الاختيار" عام 2020، فضلا عن مشاركته مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من خلال مسلسل "إللي مالوش كبير".

search