الخميس، 19 سبتمبر 2024

02:29 ص

منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة كاب فيردي بالتصفيات الأفريقية

 منتخب مصر

منتخب مصر

ناريمان ياسر

A A

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني تدريباته باستاد القاهرة في إطار الاستعداد لمواجهة كاب فيردي في العاشرة مساء غد الجمعة، في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

شارك في مران المنتخب 26 لاعبا وهم محمد الشناوي والمهدي سليمان ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد حجازي ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد هاني ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاته وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني وحمدي فتحي ومروان عطية وناصر ماهر ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد الشامي وأسامة فيصل.

بينما اعتذر محمد عبد المنعم عن الانضمام لصفوف المنتخب بسبب التواجد مع ناديه الجديد نيس الفرنسي.

كما اشتكى إمام عاشور من آلام في الركبة في بداية المران ليفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة دكتور محمد أبو العلا إراحة اللاعب وإعفائه من المعسكر حتى لا تتفاقم إصابته.

أزمة محمد عبد المنعم

تسبب تأخر انضمام محمد عبد المنعم، المنضم حديثا لصفوف نيس الفرنسي، في أزمة جديدة داخل صفوف المنتخب الوطني.

وأعلن إبراهيم حسن، مدير المنتخب، في تصريحات تلفزيونية، عن تواصله مع محمد عبد المنعم وفريقه الفرنسي، من أجل معرفة سبب تأخر انضمام اللاعب إلى معسكر المنتخب المقام حاليا.

وطالب حسن اتحاد الكرة بتوقيع عقوبات على اللاعب، وفقا للائحة؛ بداعي تأخره عن الانضمام لمعسكر المنتخب دون سبب واضح، حيث إن اللاعب كان من المقرر انتظامه في المعسكر الجاري، أمس الثلاثاء.
وفي سياق متصل، أعلن نادي نيس الفرنسي، موعد المؤتمر الصحفي لتقديم محمد عبدالمنعم.

وأشار النادي الفرنسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «اكس»، إلى أنه سيقوم بتقديم الثنائي محمد عبدالمنعم، والألماني يوسوفا موكوكو، في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء.

وكان عبدالمنعم قد سجل مشاركته الأولى رفقة فريقه الجديد، في المباراة السابقة أمام أنجيه، بعد أن حل كبديل، عند الدقيقة 68 من عمر اللقاء، الذي انتهى بفوز نيس برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري الفرنسي.

search