الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:08 ص

"وقع في بلاعة".. إصابة خطيرة لطالب في حادث سيارة بالشيخ زايد

حادث سير - أرشيفية

حادث سير - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب طالب بشرخ في العمود الفقري وسحجات متفرقة في الجسم بعد أن تعثرت سيارته في بالوعة صرف بدون غطاء، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرّر محضر بالواقعة.

 

تفاصيل الواقعة 

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوى، إخطارًا من رئيس مباحث الشيخ زايد، المقدم عمرو مصطفى، يفيد بأنه أثناء سير سيارة ملاكي بدائرة القسم قيادة طالب عمره 25 عامًا، أصيب بشرخ في العمود الفقري وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، بعد أن انزلقت السيارة ببالوعة صرف بدون غطاء، ما أدى لانقلاب السيارة على جانبها وإصابة قائدها، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفاة موظفة أمام أبنائها

وفي واقعة أخرى جرت تفاصيلها وقت سابق، شهدت منطقة حدائق أكتوبر حادثًا مأساويًا أسفر عن وفاة موظفة في حي الجيزة، وذلك أمام أعين أبنائها المصابين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بعد اصطدامها بحاجز خرساني.

بلاغ بحادث مروري

تلقت الأجهزة الأمنية بقيادة مدير مباحث الجيزة اللواء حمد شرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة المقدم محمد نجيب، يفيد بوقوع حادث مروري وتواجد متوفاة ومصابين داخل دائرة القسم.

على الفور، انتقلت فرق الأمن إلى موقع الحادث، حيث تبين أن سيارة ملاكي كانت يقودها أبنوب.ع، قد اختلت عجلة القيادة بيده واصطدمت بالحاجز الخرسانى على الطريق قبل أن تنقلب السيارة.

وفاة موظفة

أسفر الحادث عن وفاة والدته، التي تعمل موظفة في حي الجيزة، بينما أصيب شقيقه وشقيقته بكسور وكدمات، وتعرض نجل خالتهم لسحجات. وتم نقل المصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي لتلقي العلاج.

وقامت قوات المباحث بالتحرياتةوسؤال شهود العيان والمصابين، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة لفحص ملابسات الحادث.

كما قام رجال المرور برفع السيارة المتحطمة من موقع الحادث. وتم إخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات في الواقعة.

search