الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:32 ص

بـ5 ضوابط.. بدء مقابلات "معاون نيابة إدارية"

المجلس الأعلى للنيابة الإدارية

المجلس الأعلى للنيابة الإدارية

فيرينا أمير

A A

بَدَأَ المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، برئاسة المستشار حافظ عباس، اليوم السبت، إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية، من خريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، وكلية الشرطة دفعة 2023.

وتُجرى المقابلات وفقاً للمواعيد المحددة لعددٍ من الجامعات، والتي تم الإعلان عنها من قبل الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

ضوابط ملزمة

وأوضح بيان صادر عن النيابة الإدارية، ضوابط يجب على المتقدمين لإجراء المقابلات الالتزام بها، وهي الالتزام بالموعد المحدد للمقابلة، وضرورة إحضار أصل بطاقة الرقم القومي لكل متقدم، وحضور المقابلة الشخصية دون اصطحاب الهاتف المحمول. 

كما شملت الضوابط، الالتزام بالإجراءات الاحترازية "ارتداء الكمامة"، والامتثال لتعليمات الأمن، والحضور لمقر رئاسة الهيئة دون اصطحاب أي مرافقين.

ونوه البيان إلى إمكانية الاستعلام عن موعد المقابلة، من خلال إدخال بيانات الرقم القومي عبر رابط الكتروني، حددته الهيئة مُسبقا. 

وأعلنت الهيئة في وقت سابق، عن مواعيد سحب واستلام ملفات المتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة، من خلال موقعها وبياناتها، حيث حددت أياما لخريجي كلية الشرطة، وأخرى لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون، من مختلف جامعات الجمهورية.   

search