الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالقليوبية

سيارة سوزوكي - أرشيفية

سيارة سوزوكي - أرشيفية

القليوبية - أحمد خطاب

A A

شهد طريق (مصر-إسكندرية) الزراعي باتجاه مدينة بنها في محافظة القليوبية حادث انقلاب سيارة سوزوكي، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص. 

تم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي ببنها لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. 

تم تحرير محضر بالواقعة، وتباشر الجهات المعنية التحقيق.

على الفور، دفعت الإدارة العامة للمرور بالقليوبية بمعداتها بالتعاون مع مجلس مدينة بنها لرفع آثار الحادث، واستعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها بشكل سريع وميسر. 

تلقى مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية اللواء عبدالفتاح القصاص، إخطارًا من العميد محمد البطوطي، مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، بوقوع الحادث.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين انقلاب السيارة بطريق مصر-إسكندرية الزراعي باتجاه مدينة بنها. 

أسفر الحادث عن إصابة أربعة أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي ببنها لاتخاذ الإجراءات اللازمة. تم تحرير محضر بالواقعة، ويجري التحقيق في ملابسات الحادث.

المشدد 6 سنوات لعامل بتهمة الاتجار في الهيروين بالقليوبية

وفي سياق آخر، قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات لعامل، مع تغريمه 100 ألف جنيه بتهمة الاتجار في الهيروين وحيازة سلاح أبيض بدون تصريح، في منطقة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد بحيري، ووليد أبوالمعاطي محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي. 

وأوضحت المحكمة في أمر الإحالة أن المتهم "أحمد.ع.ا.ح"، البالغ من العمر 38 عامًا، والمقيم في منطقة تقسيم صلاح عبد الحي بأبو الغيط، القناطر الخيرية، قد أحرز بقصد الاتجار جوهراً مخدراً "الهيروين" في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وأضافت التحقيقات أن المتهم كان بحوزته سلاح أبيض بدون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية، وتمت إدانته بناءً على الأدلة المقدمة.

search