الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 م

لأول مرة.. كريم عبد العزيز وياسمين صبري في "المشروع"

ياسمين صبري- كريم عبدالعزيز

ياسمين صبري- كريم عبدالعزيز

عبدالرحمن منصور

A A

يستعد كريم عبدالعزيز للبدء في تصوير فيلمه الجديد بعنوان “المشروع” والذي يعد اسماً مؤقتاً، وتشاركه في بطولته الفنانة ياسمين صبري، ليكون العمل الأول الذي يجمعهما سويًّا.

ومن المتوقع بدء التصوير منتصف سبتمبر الجاري، عقب اختيار باقي طاقم العمل، تحت قيادة المخرج بيتر ميمي.

آخر أعمال كريم عبدالعزيز  

كانت آخر أعمال كريم عبدالعزيز السينمائية هي فيلم “بيت الروبي”، وتم عرضه في يونيو 2023، كما كان العمل أيضاً من إخراج بيتر ميمي، وشاركه البطولة كلا من الفنان كريم محمود عبدالعزيز، محمد عبدالرحمن توتة، والفنانة نور اللبنانية، وآخرون.

وجاءت آخر أعماله الدرامية هي مسلسل "الحشاشين" الذي تم عرضه رمضان 2024، وشاركه البطولة فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، وميرنا نور الدين.  

الفنان كريم عبدالعزيز

آخر أعمال ياسمين صبري 

وكانت آخر أعمال ياسمين صبري في السينما هي فيلم “أبو نسب”، وتم عرضه فى ديسمبر 2023، الذي شاركت في بطولته مع محمد إمام، ماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، كما تحدث الجميع عن تعاون مشترك لها مع المخرج بيتر ميمي في عام 2023، كان فيلماً بعنوان، “دليلة”، لكنه لم يتم.

كما شاركت في بطولة مسلسل رحيل، الذي تم عرضه في رمضان 2024، مع الفنان أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، والفنانة هاجر الشرنوبي، ويعتبر آخر أعمال ياسمين صبري الدرامية.

الفنانة ياسمين صبري

تعاون كريم عبدالعزيز وبيتر ميمي 

كان للفنان كريم عبدالعزيز أكثر من عمل فني يجمعه بالمخرج بيتر ميمي، ومنها: مسلسل "الاختيار 2" وتم عرضه رمضان 2021، مسلسل "الاختيار 3" رمضان 2023، فيلم “بيت الروبي” في موسم 2023 الصيفي: وآخرها كان مسلسل “الحشاشين” رمضان 2024. 

search