الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:52 ص

معارًا لموسم واحد.. عبدالله بكري إلى الاتحاد السكندري

عبدالله بكري - أرشيفية

عبدالله بكري - أرشيفية

أعلن مجلس إدراة نادي الاتحاد السكندري، تعاقده مع مدافع نادي زد السابق، عبدالله بكري، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قابل للتجديد.

وجاء هذا التعاقد بعد موافقة المدير الفني للفريق السكندري بابا فاسيليو، على انتقال اللاعب لزعيم الثغر، باعتباره أحد أفضل اللاعبين في الدوري المصري في مركزه.

زعيم الثغر يتعاقد مع جبنة

وأعلن نادي الاتحاد السكندري، تعاقده مع اللاعب عبد الرحمن خالد جبنة، لمدة ثلاثة مواسم قادمة لتعزيز صفوف الفريق.

جاءت الصفقة بعد موافقة مدرب الفريق بابافسيليو، الذي أبدى إعجابه بإمكانيات اللاعب وقدرته على تعزيز صفوف الفريق.

ويأمل نادي الاتحاد السكندري أن يسهم عبد الرحمن خالد جبنة، في تقديم أداء متميز ويساعد الفريق في تحقيق أهدافه خلال الفترة المقبلة.

“جبنة” يكشف سبب مشكلته

وكان “جبنة”، كشف في وقت سابق، أسباب رحيله عن النادي العربي الكويتي بعد أيام قليلة من التعاقد.

وقال جبنة في تصريحاته عبر "لايف إنستجرام" إن أحد الوكلاء زور أوراق قيده لفريق "إيديال جولدي" في الدرجة الرابعة ليقنع الفريق الكويتي بأنه وقع لفريق آخر في نفس الوقت.

وأضاف: "النادي الكويتي يقول إني وقعت لفريق آخر دون علمه، وهذا لا أساس له من الصحة، فكيف أوقع لفريق درجة رابعة في نفس وقت انتقالي إلى العربي؟".

وتابع: "كان هناك مدرب أكن له التقدير طلب مني العمل مع وكيل معين، فقلت له إن لي تجربة سيئة معه، وإنه لا يفعل شيئا بل جعلني أوقع فقط حتى يحصل على حصته إن أتاني شيء، قدرت المدرب ووثقت به فوقعت للوكيل على عقود أخرى، ووعدني إذا لم يتم صرف راتبي من المقاولون سيتكفل هو به".

وواصل: "كانت هناك فترة تقاضيت فيها راتبي منه لأن المقاولون كان يتأخر في الصرف بسبب سوء النتائج، لكن حين وجدته لا يعمل ولا يوجد لي فرصة جيدة اتفقت معه بعد نهاية عقدي وانتقالي لفريق آخر أني سأرد له كل هذه المبالغ وفوقها جزء من انتقالي التالي "جدعنة" ولكن يجب أن نتوقف عن العمل معًا".

واستطرد: "بعدها انتقلت إلى نادي العربي الكويتي وسارت الأمور بسرعة، ولكني فوجئت به يتصل بوكيلي ويهدده أنه سينهي مسيرتي الكروية، مع أني كنت سأرد له أمواله وأمنحه 5% من انتقالي للعربي، ولكنه أصر على إيذائي وطلب المزيد من الأموال، فذهب ووضع عقودي في نادي في الدرجة الرابعة اسمه "إيديال جولدي" ثم اشتكاني أمام العربي".

وأتم اللاعب تصريحاته: "هل يعقل أن أترك المقاولون وأوقع لفريق في الدرجة الرابعة؟ هناك ورقة من اتحاد الكرة تم تقديمها لنادي العربي تفيد بقيدي في إيديال جولدي، هذه الورقة المزورة عليها ختم اتحاد الكرة، وهناك من تقاضى الأموال مقابل ذلك، هذه كارثة، هناك من أفسد مستقبل شخص آخر مقابل ألفين أو 3 آلاف جنيه".

search