الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:04 م

قبل زفافه.. عقرب ينهي حياة عريس الأقصر

العريس كرم المتوفى

العريس كرم المتوفى

الأقصر-احمد العطيفي

A A

توفي شاب يدعى كرم أبو دوح يبلغ من العمر 37 عامًا قبل أسابيع من زفافه بالأقصر، إثر تعرضه للدغة عقرب وباءت محاولات إنقاذه بالفشل داخل العناية المركزه  عقب حقنه بالمصل المضاد لسم العقرب.

وقال أحد أقارب كرم - فضل عدم ذكر اسمه- إن “ضحية العقرب” اعتاد أن يعود إلى منزله عقب إنهاء عمله مستقلًا دراجته النارية التي يقوم بوضعها  في حوش المواشي الخاص بمنزله فور عودته، ولكن لم يكن يعلم أن لدعة عقرب سوف تنهي حياته في هذا المكان.

وفاة عريس الأقصر بـ لدغة عقرب

وأضاف: سارعنا بنقله إلى مستشفي حورس التخصصي بأرمنت التابعة لهيئة الرعاية الصحية لسرعة تلقي مصل علاج العقرب، ولكن في صباح الأربعاء الماضي فوجئنا بتدهور حالته الصحية مع تورم قدمه، فتم إيداعه  بالعناية المركزة ولكنه توفي متأثرًا بسم العقرب الذي أدى إلى توقف عضلة القلب وهبوط حاد فى الدورة الدموية.

وقال أحد أقارب كرم، إن العريس كان يقوم باللمسات النهائية لتشطيب شقته بعدما جهزها استعدادًا لفرحه الذي كان مقررًا له يوم 25 نوفمبر، و لكن كان للقدر رأي آخر.

تشييع جثمان المتوفى

واتشحت القرية بالسواد وشيع المئات من أبناء قرية الغرز  بأرمنت غرب الأقصر جثمان الشاب إلى مثواه الأخير وسط حالة من الحزن على العريس الذي كان يستعد لارتداء ثوب الفرح بدلًا من الكفن.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي الى سرادق عزاء ناعين العريس وهو من أبناء الأقصر.

search