الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

دفاع فرد الأمن في واقعة إمام عاشور: لا مبرر للاعتداء على موكلي

إمام عاشور - صورة أرشيفية

إمام عاشور - صورة أرشيفية

محمد رمضان ومصطفى منازع

A A

قال المحامي علي فايز دفاع فرد الأمن في واقعة مشاجرة اللاعب إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، إن المحكمة قررت  حفظ قضية المعاكسة الخاصة بزوجة اللاعب لعدم التوصل إلى أي شيء يفيد بحقيقة الواقعة.

ولفت “فايز” خلال منشور له عبر صفحته الشخصية فيسبوك، إلى أن قضية الضرب الخاصة بموكله فرد الأمن ضد إمام عاشور تم تحديد جلسة  5 أكتوبر المقبل للنظر فيها، مؤكدًا أن الإعتداء بالضرب على موكله قضية لا يوجد لها أي مبرر ولا دوافع.

وقال مصدر مطلع على تحقيقات النيابة في الواقعة لـ"تليجراف مصر"، إن إمام عاشور نفى أي معرفة سابقة بفرد الأمن قد تدفعه إلى اتهامه بمعاكسة زوجته، قائلًا “أنا مش هتبلى عليه إنه عاكس مراتي”.

مشاجرة إمام عاشور 

ومن جانبه، قال شقيق فرد الأمن المجني عليه في القضية، عبد الرحمن، إن "عاشور" لا يعرف شقيقه وتعدى عليه فقط لمجرد تشابه مواصفات شقيقه مع المواصفات التي ذكرتها زوجته ، موضحا، "مراته في طابور العرض في القسم، قالت إنه شبه اللي عاكسها لكن مش هو -يقصد شقيقه".

أكد عبد الرحمن في تصريحاته لـ"تليجراف مصر"، أن "عاشور" خلال التحقيقات أصر على اتهام شقيقه بمضايقة زوجته، متابعا "أخويا مصاب في رجله بكدمات قوية".

كفالة 5 آلاف جنيه

كانت نيابة الشيخ زايد قد قررت إخلاء سبيل إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، على ذمة اتهامه بالتعدي على فرد أمن مكلفة بحراسة مول شهير في مدينة الشيخ زايد، لدى محاولته الدخول بعدما زعم أن زوجته تعرضت للتحرش داخل المكان أثناء مشاهدتها فيلم سينمائي.

وفي مستهل التحقيقات، وجهت النيابة للاعب إمام عاشور والمتهمين، اتهامًا بالتعدي على فرد الأمن وإحداث إصابته.

وفي وقت سابق، أدلى عبد الله مصطفى، مشرف الأمن المتضرر في واقعة مشاجرة اللاعب إمام عاشور داخل مول شهير بأكتوبر، بأقواله أمام النيابة حول الواقعة.

وقال فرد الأمن إنه يعمل مشرف أمن في المول، وليس فرد أمن كما يتداول البعض، موضحا أن الواقعة حدثت صباح الأربعاء تحديدا في تمام الساعة 6.40 صباحا أثناء تواجده على إحدى البوابات للمول، حتى فوجئ بحضور اللاعب إمام عاشور داخل سيارته بسرعة فائقة، ثم نزل منها بصحبة شخصين.

وتابع مشرف الأمن في التحقيقات، أنه “أبلغ أفراد الأمن بعدم التعرض للاعب أثناء دخوله، تجنبا للشجار معه أثناء دخولهم بمشهد صعب”، مؤكدا أن كاميرات المراقبة رصدت تلك المشاهد وهي تثبت حديثي حول الواقعة.

أضاف: أثناء حديثنا معه لمعرفة أسباب حضوره، بدأ في فصل من السباب وأقذر الشتائم، ثم حاول الإمساك بي من ملابسي، ثم اعتدى على بالضرب وأصبت بكدمات في رأسي وقدمي، ودخلت في حالة إغماء للحظات.

search