الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:31 م

حظك اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024.. لا تستسلم لإغراءات الكذب

حظك اليوم الجمعة

حظك اليوم الجمعة

الفلك والأبراج من بين العلوم التي تشغل بال عدد كبير من الشباب، يبحثون باستمرار عن توقعات الأبراج يوميا، فماذا تقول الأبراج عن حظك اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024.


حظك اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024


يستعرض "تليجراف مصر"، توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024، بحسب ما نشره موقع “horoscope”، كالتالي:

حظك اليوم برج الحمل

قد ينشأ موقف غير سار، قد يكون رد فعلك الأول هو حماية الأقرب إليك من الحقيقة، قد تميل إلى الكذب أو على الأقل تجنب ذكر الموقف لا تستسلم للإغراء.

إن رغبتك في حماية أحبائك أمر مفهوم، لكنه قد يسبب مشاكل لا يمكنك حماية الناس من كل شيء، معظم الناس يفضل معرفة الحقائق.

حظك اليوم برج الثور


قد يسير عقلك اليوم بسرعة ألف ميل في الساعة قد تغمرك الأفكار والمعلومات الجديدة التي قد تسبب عبئًا عقليًا زائدًا. اكتب كل ذلك إذا كنت تستطيع سوف ترغب في الرجوع إليها لاحقا.

قد يكون من المستحسن الخروج بعد ذلك للنزهة أو ممارسة التمارين الرياضية الأخرى. يمكن أن يؤدي هذا الحمل الفكري الزائد إلى إنتاج طاقة عصبية زائدة، ستحتاج إلى التخلص منها.

حظك اليوم برج الجوزاء

يمكن أن تصيبك المخاوف اليوم بشأن حالة الحبيب أو الصديق المقرّب الذي يبدو مكتئبًا، ومع ذلك قد تتردد في الاتصال بهذا الشخص والسؤال عما به لأنك لا تريد التطفل.

مع ذلك، كل شيء ليس سيئًا كما يبدو، وسيكون اهتمامك موضع تقدير الليلة، احصل على بعض الراحة التي تحتاجها بشدة لقد كنت تعمل بجد أكثر من اللازم.

حظك اليوم برج السرطان

قد يكون أحد أفراد الأسرة مكتئبًا ولا يرغب في التحدث عما هو خطأ، يمكن أن ينتشر مزاجه إلى أي شخص آخر، لذلك قد يكون من الجيد أن تسأل ما هو الخطأ نشير إلى أن الحالة المزاجية معدية! لا تجبر المشكلة.

سيكون ذلك أسوأ قد يؤدي عدد من المكالمات إلى مقاطعة عملك، الأمر الذي قد تجده مزعجًا لا تخف من السماح للبريد الصوتي بتلقي المكالمات.

حظك اليوم برج الأسد

قد تنتشر المعلومات الخاطئة عبر عائلتك الممتدة أو الحي،وتتسبب في اضطرابات غير ضرورية لا تقبل في ظاهرها أي ثرثرة أو إشاعة تسمعها اليوم حتى تتحقق منها بنفسك.

يمكن أن يتحول ذلك إلى عاصفة في إبريق الشاي، هذا ليس الوقت المناسب للتخطيط أو القيام برحلة من أي نوع، قد يؤدي ذلك إلى حدوث تأخيرات أو حوادث مؤسفة.

حظك اليوم برج العذراء

يمكن أن تأتي المعلومات الخاطئة المتعلقة بالمال من شخص لديه مصلحة في تصديقك لكل ما يقال لك، قد يكون هذا مصرفيًا أو دائنًا أو مستشارًا استثماريًا أو حتى صديقًا مقربًا أو قريبًا.

أيًا كان، فلا تقبل ما يقوله هذا الشخص في ظاهره، انظر إلى حقائق الموقف بنفسك قبل اتخاذ أي قرارات بشأن ما عليك القيام به.

حظك اليوم برج الميزان

قد لا يكون شخص قريب منك صادقًا تمامًا، قد يتجنب هذا الشخص قول الحقيقة أو يخفي شيئًا عنك من أجل حمايتك، ثق بغرائزك إذا أخبرك شخص ما بشيء مهم لا يبدو صحيحًا، تحقق منه قبل قبول كلمة شخص ما.

هذا ليس خداعًا شريرًا، ولكنه مجرد خداع وقائي لكن حماية شخص ما من الحقيقة يمكن أن يأتي بنتائج عكسية في بعض الأحيان.

حظك اليوم برج العقرب

قد يجعلك الإرهاق تشعر بالخمول بعض الشيء اليوم، ومن المحتمل أن ترغب في البقاء في المنزل في السرير بدلاً من الذهاب إلى أي مكان.

وهذا يتعارض مع ميولك الطبيعية، لذلك قد تميل إلى لدغة الرصاصة والخروج على الرغم من شعورك بالضيق لا تقع في هذا الفخ.

احصل على قسط من الراحة حتى تتمكن من العودة إلى طبيعتك القديمة مرة أخرى عندما تضطر إلى الخروج.

حظك اليوم برج الجدي

قد تتعطل الاهتمامات المهنية بسبب القيل والقال والشائعات وسياسات المكتب شخص ما لديه أجندة ومن غير المرجح أن يهتم كثيرًا بتأثير أي تعاملات مخادعة على حياة الآخرين.

إذا سمعت عن مثل هذه الأحداث، فافعل ما بوسعك لإيقافها قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة بهذه الطريقة يمكنك حماية اهتماماتك المهنية وزملائك.

حظك اليوم برج الدلو

ربما كنت تخطط لرحلة أو العودة إلى المدرسة لفترة طويلة ومع ذلك، قد تؤدي رسالة أو مكالمة هاتفية مزعجة إلى حد ما إلى تعريض خططك للخطر وتتركك تتأرجح على حافة خيبة الأمل.

إذا نظرت إلى الموقف بعناية، فقد تجد أنه لا يعيقك كثيرًا يمكنك الاعتناء بها دون التضحية بما تريد.

حظك اليوم برج الحوت

قد تؤدي الأخبار السيئة حول وضعك المالي إلى اختلال طبيعتك المتوازنة عادةً انظر إلى الأمر بعناية قبل أن تفزع من الممكن أن يكون هناك خطأ في الكمبيوتر أو خطأ آخر، أو ربما قام شخص ما بالخلط بينك وبين شخص آخر.

اتخذ خطوات لتصحيح الخطأ الفادح إنه أمر شاق، لكنك ستشعر بالارتياح عندما تعلم أن كل شيء كان أفضل مما بدا عليه.

search