الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:53 ص

"تخصص سيدات".. القبض على "دجال المنتزه" بالإسكندرية

دجال المنتزة

دجال المنتزة

محمد أبو الغيط

A A

ألقت الإدارة العامة لحماية الآداب القبض على “دجال المنتزه” في مدينة الإسكندرية، في اتهامه بالنصب والاحتيال على السيدات بزعم جلب الحبيب وردّ المطلقات وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية.

مزاولة أعمال الدجل والسحر

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام عاطل بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة المنتزة أول بالإسكندرية، وبحوزته (هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين احتواؤه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى (أدوات مستخدمة في أعمال السحر والشعوذة).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

النصب والاحتيال 

في واقعة سابقة، ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية “دجالا” بالإسكندرية متهما بالنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين قيام سائق، مقيم بمحافظة الإسكندرية، بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

الإجراءات

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته هاتفان محمولان، وبفحصهما فنيًا تبين احتواء أحدهما على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وتم ضبط الأدوات المستخدمة في أعمال الدجل والسحر.

search