الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:04 ص

ضبط سائق “دي دى” بتهمة "خطف" حقيبة أجنبى بمدينة نصر

 سائق بشركة دي دى

سائق بشركة دي دى

محمد أبو الغيط

A A

تمكنت أجهزة الأمن في القاهرة، من القبض على سائق في شركة "دي دى" للنقل الذكى، متهما بسرقة حقيبة أجنبى أثناء توصيله بمدينة نصر.

وكان رجل يحمل جنسية أجنبية تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة مدينة نصر ثالث، يتهم فيه سائقا تابعا لشركة دي دي، بسرقة حقيبته، وقال إنه استأذنه في النزول لشراء شيء من محل تجاري، وبمجرد نزوله، بادر السائق بالهرب، ومعه الحقيبة، وأنه حاول الاتصال به لإعادتها دون جدوى.

وتمكنت الشرطة من القبض على السائق، وقالت إنه اعترف بجريمته، وأرشد عن الحقيبة المسروقة، وتم تحرير المحضر اللازم، وأحيل للنيابة.

تطبيقات النقل الذكي

وفي واقعة سابقة، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله عبر منصة "إنستجرام" متضمنًا تضرّر شخص من قائد  دراجة نارية تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي  بالقاهرة، وضبط مرتكب الواقعة.

بدأت الواقعة بعدما تم تداول منشور عبر موقع "إنستجرام" لشخص تضرّر من من قائد “موتوسيكل” تابع لأحد تطبيقات النقل الذكي في محافظة القاهرة، لاستيلائه على قطع غيار هواتف محمولة خلال شحنها إليه.

وبالفحص وإجراء التحريات، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه طالب مقيم بدائرة قسم شرطة الظاهر بالقاهرة.

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، والتصرف في المسروقات بالبيع، وتم ضبط المشتري هو الآخر، وبحوزته المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

search