الإثنين، 16 سبتمبر 2024

01:44 م

هل مباراة مصر اليوم مذاعة على أون سبورت؟.. قناة مجانية تنقلها

مباراة مصر اليوم

مباراة مصر اليوم

ينتظر عشاق الكرة المصرية، مساء اليوم الجمعة أولى منافسات المنتخب المصري في تصفيات أمم أفريقيا، إذ يستعد المنتخب لمواجهة منتخب كاب فيردي في تمام العاشرة مساءً، وهو ما جعل الجماهير تتساءل هل مباراة مصر اليوم مذاعة على أون سبورت.


هل مباراة مصر اليوم مذاعة على أون سبورت

وإجابة على سؤال هل مباراة مصر اليوم مذاعة على أون سبورت، فهي من المقرر أن يتم عرض المباراة على beIN Sports HD 2، وكذلك سيتم عرض المباراة على قناة أون تايم سبورت الأرضية والتي يمكن ضبطتها من خلال “الإريال الخارجي”.

معلق مباراة مصر اليوم

أما عن معلق مباراة مصر اليوم، فسيتولى التعليق على اللقاء المعلق على محمد على، على أن يبدأ اللقاء في تمام 10 مساءً باستاد القاهرة ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2025 وتستضيفه المغرب. 

منتخب مصر في مباراة سابقة

وحتى كتابة تلك السطور، فيحتل منتخب تونس ترتيب المجموعة الأولى في  تصفيات أمم إفريقيا 2025، وذلك بعدما حصد 3 نقاط، ويليه منتخب مدغشقر والذي يترتب في المركز الرابع بلا أي رصيد حتى الآن.


قنوات مجانية تنقل مباراة مصر اليوم

وبشأن بحث الجمهور عن قنوات مجانية تنقل مباراة مصر اليوم، فمن المترقب أن تنقل قناة المغرب أيضا المباراة بين منتخب مصر ومنتخب كاب فيردي، والتي تحمل تردد: 11476، ومعامل الاستقطاب: عمودي، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تشكيل مصر أمام كاب فيردي

ومن المتوقع أن يبدأ العميد لقاء اليوم بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع:محمد حمدي ورامى ربيعة وأحمد حجازى.

خط الوسط: حمدي فتحي وإمام عاشور و أحمد سيد زيزو.

وفي الهجوم: محمود حسن تريزيجه، مصطفى محمد، محمد صلاح.

search