الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:13 م

ظهرًا وفي الشارع.. عامل يمزّق زوجته في بولاق الدكرور

 صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أقدم عامل على قتل زوجته وتمزيق جسدها في أحد الشوارع، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وتلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارا من رئيس قطاع غرب الجيزة، العميد عمرو حجازي، والمقدم  رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، أحمد عصام، عن بلاغ من الأهالي بوجود جثة في أحد الشوارع.

وانتقلت أجهزة الأمن بقيادة مفتش مباحث بولاق الدكرور، العقيد محمد الصغير، لمكان الواقعة، وعثر على جثة فايزة أحمد، 44 عاما، مصابة بعدة طعنات، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم.

سكين 

وبعمل التحريات وسؤال والدة القتيلة، اتهمت زوج ابنتها “أيمن م”، 47 عاما، وقالت إنه تعدى عليها بالضرب ثم استل سكينًا، ومزق جسدها.

وألقت الشرطة القبض على الزوج المتهم، ولا تزال تستكمل تحرياتها، وتقوم بتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

محافظة أسيوط

وفي واقعه سابقة، أقدم شاب على قتل زوجته، بقرية الفيما التابعة لمركز الفتح في محافظة أسيوط.

وتلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بقيام شاب بقتل زوجته، بقرية الفيما التابعة لمركز الفتح في محافظة أسيوط.

انتقل على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن وضباط المباحث بمركز شرطة الفتح، وسيارة الإسعاف، وبالفحص والمعاينة، تبين صحة البلاغ ومصرع سيدة على يد زوجها، في ظروف غامضة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

search