الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة المنوفية

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم عن نتيجة المرحلة الثانية من مسابقة 30 ألف معلم، بدأت فئة كبيرة من المتقدمين السؤال عن كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم محافظة المنوفية.

الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم محافظة المنوفية

أما عن الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة المنوفية، فنشرت البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، الكشوفات الخاصة بالمقبولين، عبر موقع “فيسبوك”.

قالت الصفحة في منشور لها: “كشوف المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الثانية وتخلفات المرحلة الأولي، بمحافظة المنوفية، وسيتم الإعلان عن كيفية إنهاء إجراءات التعاقد والمستندات المطلوبة".

ويمكن للمتقدمين الدخول على الرابط الآتي.. اضغط هنـــــا، حتى يتمكنوا من معرفة النتيجة الخاصة بهم سواء كانوا من متقدمي المرحلة الثانية أو المتخلفين عن المرحلة الأولى.


الاستعلام عن مسابقة 30 ألف معلم 2024


وفيما يخص طريقة الاستعلام عن مسابقة 30 ألف معلم 2024، فيمكن للمتقدم أن يدخل على بوابة المديرية التعليمية التابع لها المتقدم، عبر موقع “فيسبوك”، والإطلاع على الكشوفات الخاصة بالناجحين والمقبولين.


رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

وأتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، والتي تم الإعلان عنها في مختلف المحافظات وذلك من خلال الرابط الآتي.. اضغط هـــــنــــــــا، بالإضافة إلى عدة خطوات يجب على المتقدم أن يتبعها حتى يتمكن من الحصول على النتيجة.


خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

وأوضح  الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، وهي جاءت كالآتي:

-الخطوة الأولى هي أن يدخل المتقدم على رابط الاستعلام من هــــــنـــــا.
-الخطوة الثانية هي إدخال الرقم القومي كاملًا.
-الخطوة الثالثة هي إدخال رقم التقديم.
-الخطوة الرابعة هي الضغط على عبارة “استعلام” وانتظار ظهور النتيجة.

search