الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:55 ص

كشف حساب.. ماذا قدم ماني في الدوري السعودي ليخيف صلاح؟

محمدصلاح وماني - أرشيفية

محمدصلاح وماني - أرشيفية

A A

أشارت تقارير صحفية إلى سبب تخوف النجم محمد صلاح، من الرحيل عن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، صوب الدوري السعودي.

تقرير يكشف تخوف صلاح من مسيرة ماني

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن صلاح يخشى من تكرار سيناريو السنغالي ساديو ماني، زميله السابق في صفوف الريدز، ولاعب النصر السعودي الحالي، والذي رحل عن صفوف الفريق الإنجليزي في الانتقالات الصيفية لموسم 2022/2023.

ماذا قدم ماني بعد ليفربول؟

ماني انضم لصفوف فريق بايرن ميونخ الألماني عقب رحيله عن ليفربول، في صفقة وصلت قيمتها إلى 32 مليون يورو، وخاض 38 مباراة، سجل 12 هدفًا، وصنع 6 آخرين.
مسيرة ماني لم تستمر طويلًا رفقة الفريق البافاري، بعدما لم ينجح في تقديم مستوى قوي رفقة بايرن ميونخ، لينضم بعد موسم واحد فقط إلى صفوف النصر السعودي.
وصل ماني إلى النصر في صفقة كلفت خزينة النادي السعودي 30 مليون يورو، ولكن لم يختلف الحال كثيرًا عن مسيرة اللاعب في بايرن ميونخ، إذ خاض 50 مباراة، سجل 19 هدفًا، وصنع 13 آخرين.
ويبحث نادي النصر عن عرض من أجل التخلص من صاحب الـ32 عامًا، بعد موسم واحد فقط مع الفريق، حسب تقارير صحفية خلال الأيام الماضية.

مساهمات صلاح في تصفيات "أمم أفريقيا"

يقود محمد صلاح نجم منتخب مصر خط هجوم الفراعنة خلال مواجهة كاب فيردي في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

تقام مباراة منتخب مصر أمام منتخب كاب فيردي "الرأس الأخضر"، على استاد القاهرة الدولي، في العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

محمد صلاح في تصفيات كأس أمم إفريقيا

25 مباراة

27 مساهمة تهديفية

18 هدفًا

9 تمريرات حاسمة

اللقاءات الـ10 الأخيرة للفراعنة داخل مصر

وخلال الـ10 لقاءات الأخيرة قبل مباراة اليوم، خاض المنتخب 4 مواجهات على استاد القاهرة، و3 آخرين على استاد الدفاع الجوي، ومقابلتين على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، ولقاء وحيدا من نصيب استاد الإسكندرية.

وخلال المباريات المذكورة سلفًا، حقق منتخبنا الوطني الفوز في 8 مناسبات، وتعرض للهزيمة في لقاءين، ونجح في الوصول لمرمى منافسيه بـ23 هدفا، فيما اهتزت شباكه بـ6 أهداف.


 

search