الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:15 م

عقر امرأتين.. صاحب "كلب الشيخ زايد": غير مرخص ولم أستطع منعه

 صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

كشف مدير مستشفى حكومي، تفاصيل عقر كلبه سيدة وابنتها داخل كمباوند “بيفرلي هيلز في حي الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، أيضا سبب عدم منعه.

وأمرت جهات التحقيق في الشيخ زايد، بحجز مدير مستشفى حكومى 24 ساعة، على ذمة التحقيقات، لحين ورود تحريات المباحث، في التهم الموجهة إليه بسبب عقر كلبه سيدة وفتاة وإصابتهما، فضلا عن انتداب خبير من مصلحة الطب البيطري لفحص الكلب طبيا.

وقال المتهم في التحقيقات، إنه في أثناء تواجده بالكمبوند وبحيازته كلب من نوع “كوفر أسبانش”، غير مرخص، فوجئ بنباحه على السيدتين وعقرهما، مضيفا أنه حاول منعه لكنه لم يستطع السيطرة عليه.

“كلب بيفرلي هيلز”

كان تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد ثانٍ، المقدم محمد راغب، مفاده تلقيه بلاغًا بوجود حالات عقر”.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن تعرُّض “لبنى.م” (56 عامًا)، مصابة بعضة كلب في الساق، و"نورهان.ع" (27 عامًا)، مصابة بعقر في الفخذ، واتهمتا جارهما “أحمد.م”، ويعمل طبيبا، بامتلاك كلب شرس وعدم إحكام ربطه، ما تسبّب في إصابتيهما.

بعد تحرير محضر بالواقعة، يقوم رجال المباحث بعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

إصابة 4 أطفال بجروح

وفي واقعة أخرى، أصيب 4 أطفال بجروح متفرقة بالجسم، نتيجة تعرضهم لعقر كلب مسعور بمنطقة المشايعة، التابعة إداريا لمركز الغنايم بمحافظة أسيوط، وتم نقلهم إلى مستشفى المركزي لتلقي العلاج.

search