الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:16 ص

الوجهة التالية.. عرض سعودي لكارلو أنيشلوتي

كارلو أنشيلوتي - أرشيفية

كارلو أنشيلوتي - أرشيفية

كشفت تقارير صحفية مكسيكية، عن تلقي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عرضًا ضخمًا من أحد أندية الدوري السعودي الممتاز.  

وقال الصحفي المكسيكي رامون ألفاريز، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين والمديرين الفنيين ، إن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لديه عرضًا قويًا من أحد أندية الدوري السعودي الممتاز.     

وأشار «ألفاريز» إلى أن أنشيلوتي، يعتبر، الدوري السعودي وجهته التالية، عندما يرحل عن تدريب ريال مدريد.

وأكد ألفاريز أن إدارة ريال مدريد: "ترى أن تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، هو البديل المناسب للمدرب الإيطالي، في منصب المدير الفني للملكي.

يذكر أن عقد كارلو أنشيلوتي الجديد مع ريال مدريد، يمتد حتى عام 2026، ويتقاضى راتبًا سنويًا يقدر بـ6 ملايين يورو.

ويعد أنشيلوتي من أساطير التدريب في عالم كرة القدم، لتحقيقه العديد من البطولات الكبرى سواء مع ميلان الإيطالي أو الميرينجي.

وفاز أنشيلوتي بالعديد من الألقاب مع الفرق التي تولي قيادتها الفنية ونجح في تحقيق 29 لقبًا حتى الآن مع 6 فرق وجاءت البطولات كالتالي:

بطولات كارلو أنشيلوتي طوال مسيرته

الفريقالبطولات
يوفنتوسكأس الإنترتوتو
ميلانالدوري الإيطالي، كأس إيطاليا، السوبر الإيطالي، دوري أبطال أوروبا (مرتين)، السوبر الأوروبي (مرتين)، كأس العالم للأندية
تشيلسيالدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، الدرع الخيرية
باريس سان جيرمانالدوري الفرنسي
ريال مدريدالدوري الإسباني (مرتين)، كأس ملك إسبانيا (مرتين)، السوبر الإسباني (مرتين)، دوري أبطال أوروبا (3 مرات)، السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس العالم للأندية (مرتين)
بايرن ميونخالدوري الألماني، كأس ألمانيا (مرتين)
search