الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:51 م

البرومو يشوق له.. "عنب" في السينما قريبا

فيلم عنب

فيلم عنب

سعد نبيل

A A

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “عنب”، البرومو الرسمي والدعائي، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، ومن المقرر أن يعرض يوم ١٩ سبتمبر الجاري، في العالم العربي.

أحداث فيلم “عنب”

تدور أحداث فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، حيث تدور أحداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة، ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمي لنوعية التشويق الكوميدي.

أبطال فيلم “عنب”

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

حالة من الضحك والكوميديا

كانت كشفت الشركة المنتجة لفيلم "عنب"، في وقت سابق، عن كواليس العمل التي اتسمت بحالة من الحب والمودة بين جميع أفراد فريق العمل.

وسيطرت حالة من الضحك والكوميديا على أبطال العمل نظراً لطبيعة الفيلم والمشاهد الكوميدية التي تحمل الكثير من المواقف المضحكة.

ظهر خلال كواليس تصوير مشاهد فيلم "عنب"ـ أيتن عامر ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ونور قدري والمنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور، وعدد من صناعه.

أخبار متعلقة

search