الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:22 م

وفاة شاب سقط بـ"دراجة نارية" من أعلى كوبري في الجيزة

 صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

كان الشاب “محمد” يسير على كوبري "الصبايحة" بمنطقة الصف في الجيزة، مستخدما دراجته النارية “موتوسيكل”، قبل أن يختل توازنه ويسقط ميتا.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من المقدم أحمد حسانين، رئيس مباحث الصف يفيد بوقوع حادث مرور، ووجود جثة شاب أسفل كوبري "الصبايحة" بمركز الصف، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث.

بالانتقال والفحص تبين مصرع شاب يدعى “محمد، ن” 17 عاما، إثر سقوطه بدراجة نارية من أعلى كوبرى الصبايحة، بعد اختلال توازنه.

تحرر محضر بالواقعة أحاله العقيد محمد العشري، مفتش مباحث الصف، إلى النيابة العامة، وبدوزرها أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

كهرباء تصعق “مجهول”

كان توفي شخص مجهول الهوية صعقا بالكهرباء في أثناء محالوته سرقته كابلات كهرباء فى بولاق الدكرور ، ونقلت جثته إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع شمال الجيزة، يفيد فيه مصرع شخص مجهول الهوية صعقا بالكهرباء، على الفور انتقل العقيد محمد الصغير مفتش مباحث بولاق والمقدم أحمد عصام، رئيس المباحث، وتبين أن المتوفى في العقد الرابع من العمر توفي صعقا  في أثناء محاولة سرقة كابلات الكهرباء الخاصة بأعمدة الإنار، وتولت النيابة التحقيق.

search