الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:02 ص

مهاب صالح عن مشهد السقا في "جولة أخيرة": "ضربت أجمد واحد في مصر"

مهاب صالح

مهاب صالح

شيماء رستم

A A

حقق مسلسل "جولة أخيرة" للفنان أحمد السقا وأشرف عبد الباقي نجاحاً هائلاً عند عرضه، وكان أحد المشاهد التي لفتت انتباه المتابعين هو مشهد الملاكمة بين السقا ومنافسه في الأحداث.

وفي هذا المشهد، قام بدور المنافس الممثل الشاب مهاب صالح، الذي ليس فقط ممثلاً بل هو أيضاً لاعب محترف في الملاكمة.

تجربة بمحض الصدفة

خلال حضوره مهرجان همسة للفنون والآداب، المقام في متحف الحضارات، صرح مهاب صالح لتليجراف مصر بأن انضمامه لفريق عمل "جولة أخيرة" كان بمحض الصدفة. 

في البداية، كان من المفترض أن يتولى تدريب فريق العمل على الملاكمة، ولكن تم ترشيحه لاحقاً من قبل المقربين للقيام بدور الملاكم المنافس لأحمد السقا. 

في مهرجان همسة 

وعلق صالح مازحاً على ردود أفعال المشاهدين الذين هاجموه لحبهم لنجمهم المفضل أحمد السقا، قائلاً: “زعلانين عشان ضربت أجمد واحد في مصر”.

تعليق على أحمد السقا

أشاد مهاب صالح في تصريحاته بالسقا، قائلاً: "أحمد السقا جدع وأبن بلد وكواليس العمل معه كانت ممتعة، وله روح خاصة في موقع التصوير." ووصفه بالفنان والإنسان الراقي.

مهاب صالح و السقا

مشاريع قادمة

أعرب صالح عن حبه لتجربة التمثيل وأعلن عن مشاركته في عملين قريباً، من بينها مسلسل "202" مع كريم فهمي وفيلم سينمائي لم يكشف عن تفاصيله.

عن مسلسل "جولة أخيرة"

مسلسل "جولة أخيرة" يتكون من 9 حلقات فقط، ويعد تجربة السقا الأولى في دراما المنصات الرقمية، تم تصويره في بيروت بدءاً من أغسطس 2023، وعرض في يناير 2024. 

يجسد السقا في العمل دور طبيب يدعى "يحيى"، الذي يمر بالعديد من المصاعب حتى يلتقي مدربه القديم للفنون القتالية، "تامبي"، الذي يقوم بدوره أشرف عبد الباقي، والذي يعيده لممارسة الرياضة.

مهرجان همسة

يُذكر أن الفنان مهاب صالح كان من بين الحضور في مهرجان همسة للفنون والآداب في نسخته الـ12، المقام في متحف الحضارات بمدينة الفسطاط.

search