الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:22 م

وفاة شخص وإصابة 19 في انقلاب ميكروباص بالصف

الحادث

الحادث

مصطفى منازع

A A

انقلبت سيارة ميكروباص أعلى الطريق الصحراوى بمنطقة الصف، ما تسبب فى وفاة شخص وإصابة 19، جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغًا بانقلاب ميكروباص قبل كارتة حلوان بالطريق الصحراوى الشرقى بالصف، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة لمحل الواقعة، وبصحبتهم سيارات الإسعاف، وفريق من قوات الإنقاذ البرى.

الحادث

وبإجراء التحريات الأولية، تبين أنه في أثناء سير الميكروباص، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما أسفر عن انقلاب الميكروباص، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الحادث

حادث المنيا 

وفى وقت سابق، أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة، بعد انقلاب سيارتهم الملاكي على الطريق الصحراوي الغربي، بمدخل دير الأنبا صموئيل، بمركز العدوة، شمال محافظة المنيا، وتم نقلهم إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بالطريق الصحراوي الغربي وإصابة 6 بينهم طفلين وتم نقلهم إلي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين إصابة أسرة كاملة أثناء ذهابهم لزيارة دير الانبا صموئيل، اختلت عجلة القيادة بيد السائق وانقلبت السيارة على جانبها.

أسفر الحادث عن إصابة كل من: لطفي اسحق بولس، 62 سنة، ونوال زكي عازر، 60 سنة، وعبير عزت عزيز، 28 سنة، وهان لطفي سعيد، 38 سنة، وطفلية بيشوي 4 سنوات، وجونير 8 سنوات، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى مغاغة المركزي، لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

search