الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

الموبايل فضح المستور.. "إسراء" تريد طلاقا بعد إذلالها بالمستشفى

محكمة الأسرة_ ارشيفية

محكمة الأسرة_ ارشيفية

خلود طارق

A A

تنظر محاكم الأسرة، يوميا مئات الدعاوى القضائية، المقامة من الأزواج، الذين وصلت محاولات الحلول الودية لديهم لطريق مسدود، فهذه تطلب خلعا وتلك طلاقا للضرر، وهذا يترافع عن نفسه في قضايا نفقة، وآخر يطلب زوجته في بيت الطاعة. 

ولن تخلو المحاكم من الأسباب الغريبة لطلب الطلاق أو الخلع، كما هو حال "إسراء" التي أقامت دعوى طلاق للضرر، بعد 3 سنوات زواج، بسبب زواجه من ثانية. 

استحالة العيش 

أقامت "إسراء" دعوى طلاق للضرر، ضد زوجها "أحمد" أمام محكمة الأسرة، دائرة بولاق الدكرور، مُطالبة بالتفريق بينهما، لاستحالة العيش معه؛  لقيامه بالتعدي عليها بالضرب لمطالبتها له بالانفصال عن زوجته الثانية.

وأضافت "إسراء" أنها تزوجت منذ 3 سنوات وأن لديها منه طفل يبلغ من العمر عامين "أنا زوجي ميسور الحال.. ويعمل بشركة حج وعمرة وحياتنا مستقرة إلى حد ما لحد ما اتصدمت فجأة أما مسكت موبايله ولقيت واحدة ست بعتاله واكتشفت أنها مراته التانية".

مش راضية 

واستكملت "إسراء" في دعواها، التي تنظرها محكمة الأسرة، وتحمل رقم 1492 لسنة 2023، أنها حاولت مرارًا وتكرارًا أن تنصح زوجها بأن يقوم بالانفصال عن تلك المرأة التي قامت بحرمانها من زوجها وخطفته منها، لكن هذا الأمر أثار غضبه، وكان دائما يتهمها أنا غير راضية بالعيش معه ولم تعد تحبه.

ضربني

واختتمت الزوجة حديثها أمام قاضي المحكمة، بقولها إن زوجها تعرّض إلى وعكة صحية واستلزم الأمر دخوله أحد المستشفيات، وأكدت أنها فوجئت بالزوجة الثانية، تزوره، فحدثت بينهما مشاجرة، انتهت بقيام الزوج بالتعدي عليها بالضرب أمام أعين الطاقم الطبي وسحلها بالأرض، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر ضد زوجها، ولا تزال الدعوى منظورة. 

search