الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 ص

المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالبحيرة.. العنوان والتخصصات

 المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا

المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا

يتساءل طلاب الدبلومات الفنية عن كل ما يخص المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالبحيرة، بالتزامن مع استمرار تلقي رغباتهم من خلال بوابة مصر الرقمية.

المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالبحيرة

وأعلنت الصفحة الرسمية للمعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالبحيرة، عبر صفحتها على “فيسبوك”، كل المعلومات التي يرغب الطلاب وأولياء الأمور في معرفتها.

ومن بين هذه المعلومات أن النظام المتبع داخل المعهد هو توزيع الطلاب على عدة أقسام أكاديمية، واستخدام أحدث التقنيات والمعدات العلمية في ذلك.

تنسيق المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالبحيرة

وفيما يخص تنسيق المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالبحيرة، فقد تم الإعلان أن الحد الأدني للمعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالبحيرة 2025/2024 للعام الدراسي ثانوية عامة (علمي رياضة) 279.5 درجة، أي 68.17%.

المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا 

أوراق التقديم في المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالبحيرة

أما عن أوراق التقديم في المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالبحيرة، فقد تم الإعلان عنها، كالآتي:

* بطاقة الترشيح + صورة.
* أصل المؤهل + صورة.
* أصل شهادة ميلاد كمبيوتر + صورة.
* 10 صور شخصية.
* نموذج ٢ جند + بطاقة 1 جند للطلبة الذكور.


عنوان المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالبحيرة

ويتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن عنوان المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالبحيرة،حتى يتمكنوا من الذهاب إليه والتقديم، وهو عنوانه الكيلو 47 طريق الإسكندرية مصر القاهرة الصحراوي.

المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا 


هل المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالبحيرة معتمد؟

وإجابة على سؤال "هل المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالبحيرة معتمد؟"، فهو بحسب السيرة الذاتية للجامعة على الموقع الرسمي له فإن المعهد خاص ويتبع لوزارة التعليم العالي ومعتمد من المجلس الأعلى للجامعات.


ما هي أقسام المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالبحيرة

أما عن أقسام المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالبحيرة، فتتضمن: “هندسة التشيد والبناء والهندسة المعمارية وهندسة الحاسبات”، ويقبل الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة علمي رياضة وما يعادلها والثانوية الصناعية 3 و5 سنوات، والثانوية الأزهرية، والدراسة بالمعهد 5 سنوات باللغة الإنجليزية، والدراسة بنظام الساعات المعتمدة. 

search