الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:13 م

طفل بـ"شربة ماء" ومشنقة منزلية.. 4 جثث خلال يوم واحد بسوهاج

حوادث سوهاج

حوادث سوهاج

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

شهدت محافظة سوهاج خلال الساعات القليلة الماضية، وفاة 4 أشخاص في حوادث متفرقة، بينهم طالبة صعقاً بالكهرباء وأخر سقط من الطابق الخامس، وفتاة أنهت حياتها شنقاً، وغرق طالبة بترعة الفاروقية.

الواقعة الأولى كشفت بتلقي اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، بلاغاً بوصول “علي. ح. ع” 36 عاما، عامل، إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، مصاباً بطلق ناري بالساق اليسرى، ومقيم بمركز سوهاج.

بسؤال المصاب اتهم “أبو الفتوح. م. م” 60 عاماً، مزارع مقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته ناحيته، بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض زراعية.  

سقوط عامل بورشة كاوتش من الطابق الخامس

بدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي مأمور قسم أول سوهاج، بلاغاً من مستشفى سوهاج العام يفيد بوصول المدعو “يحى. م. أ”، 13 عاما، عامل بورشة كاوتش، جثة هامدة، ادعاء سقوط من علو ومقيم بقسم أول سوهاج، وأفاد ت والدته “شيماء. ر”، 35 عاما، في أثناء جلوس ابنها المذكور على سور شرفة شقتهم بالطابق الخامس، واختل توازنه وسقط أرضاً، ما أدى إلى وفاته، ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك، ونفت الشبهة الجنائية.

غرق تلميذ إثر سقوطه بترعة الفاروقية 

وشهد مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، واقعة غرق الطفل “عبد الرحيم. ن. ع .م”، 12 عاما، طالب.

جرى انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها، وأفاد والده بأنه في أثناء سير نجله المذكور على حافة الترعة المارة أمام منزلهما، انزلقت قدمه وسقط بها، ما نجم عنه غرقه ووفاته ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة “إسفكسيا الغرق”.

اتكهرب من الكولدير.. وفاة طالب صعقًا بالكهرباء في سوهاج

استقبل مستشفى خاص بسوهاج الطفل “يوس. م. ه” 12 عاما، طالب، جثة، ادعاء صعقه بالكهرباء، وبالبحث تبين أنه مقيم بقسم ثان سوهاج.

بالانتقال والفحص أفاد والده “محمد. ه. ع” 55 عاما، موظف ومقيم بذات الناحية، أنه في أثناء قيام نجله المذكور بشرب المياه من مبرد مياه "كولدير" بالطريق، صعقة التيار الكهربائي، ما أدى لوفاته، ونفى الشبهة الجنائية، ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة "صدمة عصبية" نتيجة صعق كهربائي.

انتحار فتاة بشنق نفسها في ظروف غامضة

كانت الضحية الأخيرة فتاة في العقد الثاني من العمر تدعى “تغريد. ج”، 20 عاما، حاصلة على دبلوم تجارة، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى سوهاج العام.

بمناظرة الجثة تبين أنها ترتدي كامل ملابسها ووجود "سحجة" دائرية غير مكتملة حول الرقبة، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية أخرى.

أفادت والدتها “كريمة. م”، 43 عاما، بإقدام المذكورة على الانتحار بتعليق نفسها في حبل بالمنزل، ما أدى لوفاتها، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة، ولم تتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

search