الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 ص

حرقها وهرب.. شاب يشعل النيران في جسد والدته بالقليوبية

أرشيفية

أرشيفية

القليوبية - أحمد خطاب

A A

أدت الخلافات الأسرية داخل قرية بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية إلى قيام شاب بسكب كمية من البنزين على والدته (64 عامًا) وإشعال النيران في أنحاء متفرقة من جسدها.

تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق في جسد ثلاثة أشخاص من خلال سكب كمية من البنزين على أجسامهم ومن بينهم والدته وإبنة خالته، وتم نقل الثلاثة إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بقيادة المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ إلى مكان ارتكاب الجريمة وقام بفرض السيطرة على المنطقة واستدعاء سيارة الإسعاف.

وتبين من المعاينة الأولية والتحريات قيام شاب بسكب كمية من البنزين على وجه والدته المريضة وتدعى "نبيه.م.ح" (64 عامًا) مقيمة داخل قرية بمدينة طوخ وإحراق مناطق متفرقة من جسدها بنسبة حروق 60٪ وبسبب صعوبة الحالة تم نقل المجني عليها إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي للحروق للتمكن من علاجها.

ودلت التحريات أيضًا إلى أنه عند قيام شقيقة المجني عليها وإبنتها بالاستغاثة بالجيران؛ شاط المتهم غيظًا وسكب البنزين مرة أخرى على إبنة خالته وتدعى “لبنى.إ.ح” (19 عامًا) مقيمة بطوخ مصابة بحروق في الوجه والكفين بنسبة حروق 40٪ ولم يكتف بذلك بل قام بسكب كمية من البنزين على أحد الجيران ويدعى “عمرو.م.م” (17 عامًا) مقيم بطوخ ومصاب بحروق في الساقين والفخذين والذراعين بحروق نسبتها 10٪.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بإشراف اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بضبط المتهم والتحري عن الحادث، وظروفه وملابساته، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search