الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:55 ص

الأهلي يجدد اهتمامه بضم مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ

مصطفى أشرف

مصطفى أشرف

هيثم موسى

A A

بالرغم من إبرام النادي الأهلي 4 صفقات، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، إلا أن إدارة القلعة ما زالت تواصل بحثها باستمرار للتعاقد مع لاعبين جدد، تلبية لرغبة المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر. 

وعاد الأهلي مجددًا للدخول في مفاوضات جادة مع مصفى أشرف لاعب فريق مونشنجلادباخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد منح كولر الضوء الأخضر للتعاقد معه. 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، قامت بعرض اللاعب من جديد على كولر، خاصة في ظل رغبة السويسري بدعم الفريق بصفقات قوية قبل غلق الميركاتو الصيفي في مصر.  

مفاوضات الأهلي 

وقال المصدر إن كولر أبدى موافقة مبدئية على جلب مصطفى أشرف من ألمانيا، بعد توصيات من لجنة التخطيط.

وأضاف المصدر أن الأهلي دخل في مفاوضات شفهية مع مصطفى أشرف، لمعرفة موقفه من اهتمام الأهلي الجديد به، بعد أن تعثرت المفاوضات معه في وقت سابق. 

وأشار المصدر إلى أنه في حالة موافقة مصطى أشرف على الانتقال إلى الأهلي، سيتم تقديم عرض رسمي لناديه مونشنجلادباخ والتواصل معهم لمعرفة متطلباتهم المادية حول الصفقة. 

الزمالك يفشل في ضم مصطفى أشرف

وكان مصطفى أشرف قريبًا للغاية من الانتقال إلى نادي الزمالك، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، في شهر يناير 2024، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق بين الطرفين. 

انطلاقة مصطفى أشرف

وبدأ مصطفي أشرف، البالغ من العمر 19 عامًا، ممارسة كرة القدم داخل صفوف فريق إس سي ريانكامب الألماني، واستمر معه لمدة موسمين ونصف، قبل أن ينتقل إلى فريق إم إس في ديسبورج لمدة موسم، ثم انضم إلى صفوف مونشنجلادباخ وهو في التاسعة من عمره؛ ليظل داخل الفريق قرابة 10 سنوات.

مصطفى أشرف 

ويحمل أشرف الجنسيتين الألمانية والمصرية، ويجيد اللاعب المشاركة في مركز خط الوسط، وتم تصعيده إلى الفريق الأول لمونشنجلادباخ، للمرة الأولى في صيف 2021، تحت قيادة المدير الفني النمساوي للفريق أودولف هوتر، وبالفعل شارك في معسكر الإعداد الخاص بفريقه، ولعب أمام بايرن ميونخ في هذا المعسكر، وتمكّن من صناعة الهدف الثاني لفريقه خلال هذه المباراة.

search