السبت، 05 أكتوبر 2024

05:11 م

بأمر الحب.. 4 سنوات "يربي شعره" من أجل حبيبته "الصلعاء"

الفتاة الأمريكية وصديقها

الفتاة الأمريكية وصديقها

إسراء عبدالفتاح

A A

أثبت شاب حبه لصديقته، رافعا شعار "لا مستحيل مع الحب"، وذلك من خلال قضاء أربع سنوات في إطالة شعره حتى تتمكن صديقته المصابة بالثعلبة من ارتدائه كشعر مستعار.


البداية كانت عنما تم تشخيص إصابة "هانا هوسكينج"، وهي منشئة محتوى أمريكية من واتفورد بولاية ميشيغان، بالثعلبة وهي في سن السابعة من عمرها، لكن تسارع تساقط شعرها في عام 2019، مما أدى إلى فقدان حواجبها ورموشها إلى جانب خصلات شعرها.


وبحسب ما نشرت موقع جريدة "مترو"، قالت: "بدأت أبدو مريضة، لذا قمت بحلق شعري بالكامل".

هانا هوسكينج وصديقها 

لم يحلق شعره 4 سنوات


وبعد فترة وجيزة، التقت بصديقها كودي إينيس، 31 عامًا، وهو مهندس، أحب رأس هانا الأصلع، وفي أحد الأيام طرح عليها سؤالا :"إذا أردت أن أطيل شعري لك، إلى مدى ترغبين في ذلك؟".


قالت هانا: "عندما التقيت بكودي، كان لديه قصة شعر قصيرة وجذابة، لا أعرف بالضبط ما الذي جعله يريد أن ينمو شعره لي، فقلت مازحة: "أريد 30 بوصة" لأنني أحب الشعر الطويل، وعلى الفور أجاب الشاب: "سأطيل شعري من أجلك".

الفتاة هانا هوسكينج


أخذ "كودي" التحدي على محمل الجد، حيث قام بشراء واستخدام أنواع الشامبو والبلسم الفاخرة، واتباع البرامج التعليمية عبر الإنترنت، وتسريحات الشعر الرياضية الواقية مثل الضفائر، وحتى النوم في غطاء محرك السيارة من الساتان لتجنب الجفاف والتجعد والتكسر.

الاعتناء بشعره


وقالت هانا: “لقد تواصل مع ابنة أخي التي تعمل في مجال التجميل وسألها عن كيفية الاعتناء بشعره حتى يكون صحيا عندما يحين وقت قطعه، وفي أكتوبر الماضي، نما شعره إلى 29 بوصة، ولم يتبق سوى قصه”.


وأضافت الفتاة: "بدأت في تقسيم شعره إلى أقسام لأقصه، لكن بعد ذلك شعرنا بالتوتر لأنني كنت سأقصه بشكل خاطئ، فطلبت من ابن عمي الذي يعمل حلاقًا أن يفعل ذلك، وعندما وصل الشعر المستعار كنت متحمسة للغاية وبكيت".

الفتاة وصديقها 

باروكة شعر مستعار

وبكلمات بسيطة ومؤثرة تابعت الفتاة: "لن يكون باروكة شعر مستعار للاستخدام اليومي بالنسبة لي لأنني أريدها أن تستمر لأطول فترة ممكنة، فلا أستطيع أن أصدق أنه كرس كل هذا الوقت من حياته ووقته للقيام بذلك من أجلي".


قال الشاب "كودي" إنه يريد من حبيبته أن ترتديه يوم الزفاف، بينما عبرت الفتاة عن سعادتها، قائلة: "عندما نظرت إلى نفسي في المرآة للمرة الأولى، شعرت بالحب الكبير تجاهه".

search