الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

تعديل موعد وصول الجابوني أرون بوبيندزا إلى القاهرة

 أرون بوبيندزا

أرون بوبيندزا

ناريمان ياسر

A A

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أبرز تطورات صفقة الجابوني أرون بوبيندزا، المقرر انضمامها خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وكان من المقرر أن يصل أرون بوبيندزا إلى القاهرة غدًا الأحد، للخضوع إلى الكشف الطبي والتعاقد بشكل رسمي.

موعد وصول أرون بوبيندزا

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أنه تم تعديل موعد وصول أرون إلى القاهرة لمدة 48 ساعة، ليصل إلى القاهرة الثلاثاء المقبل.

وأكد المصدر أن تعديل وصول بوبيندزا يرجع لأسباب شخصية، ليس لها علاقة باتفاقة مع الزمالك، وسينضم إلى تدريبات الفريق فور الإعلان عن الصفقة.

أزمات أرون بوبيندزا

واشتهر أرون بوبيندزا، بالعديد من الأزمات خارج الملعب أثناء فترة تواجده مع فريق إف سي سينسيناتي، في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل إنهاء تعاقدهم معه منذ أسابيع.

ويرصد لكم "تليجراف مصر"، الملف الأسود لـ أرون بوبيندزا قبل ساعات قليلة من توقيعه بشكل رسمي على عقود انضمامه لنادي الزمالك.

وعلى الرغم من أن المهاجم الجابوني كان عنصرًا أساسيًا في مساعدة نادي سينسيناتي على الفوز بدرع المشجعين لعام 2023، أول كأس رئيسية للنادي، ومع ذلك، غالبًا ما طغت الأحداث خارج الملعب على مساهمات بوبيندزا.

بدأت المشاكل مع بوبيندزا قبل فترة وجيزة من انطلاق تصفيات كأس الدوري الأمريكي لكرة القدم 2023 التي طال انتظارها.

أوقف نادي سينسيناتي بوبيندزا عن المشاركة في المباراة النهائية للموسم العادي بسبب عودته إلى النادي متأخرًا من التوقف الدولي، وبعد أسابيع طُرد من المنتخب الجابوني في منتصف تصفيات البطولة.

كما لم يتم استدعاء بوبيندزا إلى منتخب الجابون منذ ذلك الحين.

في يناير، وجد بوبيندزا نفسه يقاوم محاولة ابتزاز، بعد أن استخدمت مجموعة هاتف اللاعب المسروق للوصول إلى فيديو جنسي، وهددوا بنشره إذا لم يدفع بوبيندزا للمجموعة.

اعتُبر بوبيندزا الضحية في تلك الحالة، وقال مسؤولو النادي إنه يحظى بدعم نادي إف سي سينسيناتي في هذه المسألة، لكن لم يكن أحد ليعتبر هذه الحلقة تطورًا إيجابيًا عندما يضع نادي إف سي سينسيناتي نفسه محليًا كعلامة تجارية صديقة للأسرة.

وفي أبريل، تعرض فك بوبيندزا للكسر على يد ملاكم محترف أثناء قتال خارج إحدى المطاعم في وسط المدينة الأمريكية.

حتى في اللحظات الأكثر هدوءًا أثناء وجوده في سينسيناتي، كان بوبيندزا لا يزال يفعل أشياء مثل استضافة محادثات حية على إنستجرام مع متابعيه بدون قميص.

search