الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 م

محمد رجب "حلنجي" في رمضان المقبل (خاص)

محمد رجب

محمد رجب

هناء سلامة

A A

كشف المؤلف محمود حمدان، عن  ثاني أعماله الدرامية، المقرر عرضه ضمن المارثون الرمضاني 2025.

وأكد محمود حمدان في تصريحات لـ"تليجراف مصر" أنه تعاقد مع الفنان محمد رجب على مسلسل “الحلنجي” خلال الأيام الماضية وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي.

وأوضح أنه من المقرر عرضه ضمن المارثون الرمضاني 2025، مضيفا أنه سعيد بالتعاون مع الفنان محمد رجب.

مرحلة التحضير والكتابة

وتابع حمدان أن العمل ما زال في مرحلة التحضير والكتابة للحلقات، وما زال أيضًا بمرحلة اختيار أبطال العمل الذين سوف يشاركون في المسلسل.

محمد رجب

ويعد مسلسل “الحلنجي” عودة بعد غياب امتد لست سنوات، حيث كان آخر أعماله الرمضانية مسلسل “الونش”، والذي سبق عرضه عام 2019.

نبذة عن محمد رجب

بدأ الفنان محمد رجب مسيرة بطولته الفنية عام 2006 بفيلم “ثمن دستة أشرار”، ونال شهرة واسعة، وبالرغم من غيابه عن ساحة المنافسة الرمضانيه خلال الست أعوم السابقة، لكنه ظهر كضيف شرف ببعض الأعمال أبرزها “الحشاشين”، و“الاختيار”، و“الكتيبة 101”.


المؤلف محمود حمدان 

ويشارك المؤلف محمود حمدان في المارثون الرمضاني 2025 بمسلسل “فهد البطل”، بطولة الفنان أحمد العوضي.

قصة “فهد البطل”

“فهد البطل”، عمل درامي مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته كل من الفنان أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، وتقع أحداثه في إطار صعيدي شعبي، حول فهد البطل، الذي يأتي من الصعيد ويدخل السجن، ويخرج ضمن أحداث الحلقة الأولى، المسلسل تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

محمود حمدان

ويعد المؤلف محمود حمدان صاحب بصمة في المنافسة الرمضانية خلال الأعوام السابقة، وكان آخر أعماله بالمارثون الرمضاني 2024 مسلسل “حق عرب” بطولة أحمد العوضي، ومسلسل “بـ100 راجل” بطولة الفنانة سمية الخشاب. 

أحداث مسلسل حق عرب

تدور أحداث مسلسل "حق عرب" في إطار شعبي، حول "عرب السويركي" والذي يجسده الفنان أحمد العوضي، والذي يعيش في أحياء شعبية، ولكنه يتورط في العديد من الصرعات بسبب عمله مع الحاج "عبد ربه"، والتي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، كما يقع "عرب" في حب "حنان" والتي تجسد دورها الفنانة دينا فؤاد.

 

قصة مسلسل بـ100 راجل

وتدور قصة مسلسل بـ100 راجل، بطولة الفنانة سمية الخشاب حول سيدة اضطرت إلى العمل كسائق ميكروباص، بعدما تعرضت إلى حادث أليم وهو إطلاق النار على عريسها ووالدها في ليلة زفافها، ما تسبب في قتل زوجها وحجز والدها في المستشفى، لتجد السيدة "غالية" نفسها أمام تحديات عديدة أبرزها تدبير "لقمة عيش".

search