الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:19 م

"مقطوع من شجرة".. حساني بشير يثير التعاطف بحديث عن الموت

الإعلامي حساني بشير

الإعلامي حساني بشير

منى الصاوي

A A

أثار المذيع بقناة القاهرة الإخبارية، الإعلامي حسان بشير، حالة من التعاطف بمنشور عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، تحدث فيه عن الموت ولحظات الوفاة لـ"رجل مقطوع من شجرة".

قال بشير في منشوره، "الموت لا يشغلني، ما يشغلني هو أين ومن سيدفنني، لدي 4 من أبناء 3 منهم بنات، وأنا الأب والأم لهم".

أثارت هذه الكلمات المؤثرة مشاعر الحزن والتعاطف لدى متابعيه، الذين تمنوا له طول العمر والصحة والعافية.

منشور حساني بشير عن الموت

تفاعل المتابعون مع منشور حساني بشير، ودون حساب باسم هاني الضوي، تعليقًا قال فيه “ربنا يبارك لك في عمرك...طول العمر ليك إن شاء الله ربنا يحفظكم ويكرمكم ويبارك فيكم وتفرح بأولادك إن شاء الله”.

جانب من تعليقات المتابعين

الصحة والعافية

فيما دون حساب آخر باسم حازم الشرقاوي، “ربنا يبارك في عمرك ويحفظك ويمتعك بالصحة والعافية وتفرح بابنك وبناتك وتكون سند لهم”.

جانب من تعليقات المتابعين


تعليقات المتابعين

وكتبت منال حسان تعليقًا قالت فيه، “يا أخي العزيز، الله يعطيك العافية وطول العمر ويرزقك برهم، لا تهتم بما هو للغد؛ فالغد له من دبر الأمس، وله وحده الأمر من قبل ومن بعد”.


من هو حساني بشير؟

ولد حساني بشير في محافظة قنا عام 1972، وتخرج من كلية التجارة بجامعة حلوان، بدأ مسيرته الإعلامية مبكرًا، حيث انضم إلى إذاعة جنوب الصعيد كمذيع فور تأسيسها عام 1993، ثم انتقل إلى التلفزيون مع انطلاق القناة الثامنة عام 1996.

شهد عام 1999 نقلة نوعية في مسيرته بانضمامه إلى فريق عمل برنامج “صباح الخير يا مصر”، وفي عام 2005، انتقل إلى قطاع الأخبار، حيث عمل في قناة “ONTV” لمدة 8 سنوات.

search