الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

أكرم توفيق ليس الأول.. الزوجة الثانية خيار اعتيادي للرياضيين

أكرم توفيق وزوجته

أكرم توفيق وزوجته

فاطمة نصر

A A

أثار لاعب النادي الأهلي، أكرم توفيق، جدلا كبيرا بعد أن أعلن عن زواجه للمرة الثانية عبر منشور له بمنصة "إنستجرام"، من خلال صورة تجمعه بزوجته "هدير أبو نار"، معلقًا عليها بـ"زوجتي".

ولم يكن أكرم توفيق الأول في تعدد الزوجات، فقد سبقه أكثر من لاعب ورياضي شهير.

البيج رامي

في نوفمبر عام 2021 كان البيج رامي حديث السوشيال ميديا بعد أن انتشر فيديو يوثق عقد قرانه على زوجته الثانية مباشرة بعد نيله ثاني لقب في مسابقة “مستر أولمبيا”.

البيج رامي وزوجته الثانية

جمال حمزة

لاعب نادي الزمالك السابق الذي أثارت زوجته رشا بدر عبد السلام الجدل بعد أن هاجمت مسؤولي نادي الزمالك وعلى رأسهم مرتضى منصور، نتيجة تخلف النادي عن حضور لقاء القمة أمام النادي الأهلي.

وعليه طلقها جمال حمزة في نفس العام، وتزوج بعدها من الصحفية جهاد عرابي، وتعتبر هذه زيجته الخامسة.

جمال حمزة وطليقته رشا بدر

السيد حمدي

تزوج السيد حمدي لاعب الأهلي السابق، للمرة الثانية، تاركًا زوجتة الأولى "نسمة" وسط أهله وأقاربه مفضلا عليها "عروسته الجديدة".

في الوقت الذي أصبحت فيه “مى” هي الوجه الإعلامي لزوجها، واشتهرت بجرأتها وتحررها الزائد، الأمر الذي وضع اللاعب في العديد من المواقف المحرجة.

السيد حمدي وزوجتة الثانية

إبراهيم سعيد

أثارت زيجة اللاعب إبراهيم سعيد من "شهد عبدالله “ جدلًا واسعًا، بعد أن رفعت الأخيرة دعوى خلع على اللاعب، مشيرة إلى أنه تعدى عليها بالضرب، ووصل الأمر إلى جروح خطيرة استمر علاجها 21 يومًا، وتبرأ من نجله ”آدم"، بالإضافة إلى زواجه من أخرى بدون إخطارها بذلك.

إبراهيم السيد و طليقتة شهد عبدالله
search