الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:14 م

آخر تطورات مفاوضات الزمالك وبيراميدز لضم صديق أوجولا

صديق أوجولا

صديق أوجولا

ناريمان ياسر

A A

كشف الإعلامى خالد الغندور عن آخر تطورات مفاوضات الزمالك وبيراميدز للحصول على خدمات النيجيري صديق أوجولا جناح أيسر فريق سيراميكا كليوباترا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال الغندور خلال برنامجه الجديد “ستاد المحور مع خالد الغندور”: "بيراميدز اتفق مع سيراميكا كليوباترا على عدم دخول أوجولا فى صفقات تبادلية، ولكن طلب الحصول على اللاعب ودفع مقابل انتقاله كاش”.

جوميز: أوجولا أفضل من بن شرقي

أما بالنسبة للزمالك، أضاف الغندو أن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأبيض أكد لمجلس ناديه أن أوجولا أفضل من المغربي أشرف بن شرقي المنتقل حديثا إلى صفوف الريان القطرى.

وأوضح أن مسئولى نادى الزمالك لن يستطيعوا توفير أموال أوجولا، خاصة وأن نادي سيراميكا يريدون بيع اللاعب والحصول على قيمة الصفقة “كاش” دون إبرام أية صفقات تبادلية.

ماذا قدم صديق أوجولا مع سيراميكا؟

وانضم صديق إوجولا إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في الصيف الماضي في صفقة بلغت قيمتها 800 ألف دولار، وخاض 34 مباراة نجح خلالها في تسجيل 12 هدفا وصنع 11 آخرين، بإجمالي 23 مساهمة تهديفية.

وفي سياق آخر، أكد الغندور أن محمد رضا “بوبو” لاعب بيراميدز، اقترب من الانتقال إلى نادي المصري البورسعيدى،بعد الحصول على موافقة على الجهاز الفني للفريق السماوي.

search