الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

مران الفراعنة.. تدريبات اسشتفائية وبرنامج خاص للمستبعدين

من مران المنتخب

من مران المنتخب

كريم عبدالكريم

A A

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، تدريبات خاصة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة كاب فيردي التي أقيمت أول أمس الجمعة ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025. 

وحقق المنتخب الوطني الفوز على نظيره كاب فيردي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، وسط الجماهيرة المصرية.

في الوقت نفسه، أدى اللاعبون الذين شاركوا في المباراة تدريبات استشفائية لتجهيزهم للمباريات المقبلة. 

ويستعد منتخب مصر للسفر اليوم الأحد إلى بتسوانا على متن طائرة خاصة، حيث سيواجه المنتخب البتسواني يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

أحمد حجازي يكشف سبب خروجه من معسكر المنتخب

كشف أحمد حجازي، لاعب نيوم السعودي ومنتخب مصر، سبب خروجه من معسكر المنتخب الذي يقام حاليًا، استعدادا لمواجهة بوتسوانا، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وقال أحمد حجازي في تصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “لم أعتذر عن معسكر المنتخب، تم استبعادي من المدير الفني لمنتخب مصر صباح اليوم”.

وأضاف: “وللرد على موقف مباراة أمس لم أعتذر أيضًا على المشاركة، والمشادة كانت رد فعل على كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني، وعلى مرأى ومسمع من الجميع”.

وأتم حجازي تصريحاته: “وعلى مدار 13 سنة في المنتخب ولعب 100 مباراة دولية لم يصدر مني تصرف سلبي، ودائما مصلحة المنتخب أهم من أي شيء بالنسبة لي، وأتمنى التوفيق للمنتخب الوطني”.

وفي ذات السياق، قال مصدر إن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، استشار جهازه الفني بشأن إمكانية إشراك أحمد حجازي بديلاً لرامي ربيعة الذي أصيب في الدقيقة 75 من اللقاء.

وأكد طارق سليمان، المدرب العام للفراعنة، للعميد أن المنتخب كان متقدماً بثلاثة أهداف نظيفة، مما جعل حجازي يوافق على النزول إلى الملعب.

ومع ذلك، اعتبر حجازي أن تعليق طارق سليمان بشأن ضمان نتيجة المباراة أزعجه، ورأى فيه تقليلاً من قدراته كقائد للمنتخب الوطني، بعد محمد صلاح الذي يحمل شارة القيادة.

بناءً على ذلك، رفض حجازي المشاركة في المباراة، مفضلاً عدم النزول للملعب بدلاً من زميله المصاب رامي ربيعة.

search