الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:47 م

خلال ساعات.. محاكمة بائعة خضار بتهمة إنهاء حياة شاب بالطالبية

الضحية

الضحية

محمد رمضان

A A

تنظر الدائرة 35 بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بزينهم، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة بائعة جرجير متهمة بقتل شاب بعد مشاجرة بينهما على أولوية ركوب توكتوك، بمنطقة الطالبية في القضية التي تحمل رقم 5308 لسنة 2024 جنح الطالبية.

كان تبلغ لقسم شرطة الطالبية من مستشفى أم المصريين العام، بوفاة أحد الأشخاص عقب وصوله إثر إصابته بجرح طعني نافذ من الجهة اليسرى، بالانتقال والفحص تبين مصرع أحد الأشخاص يُدعى خالد.م، إثر حدوث مشادة كلامية بينه وبين فتاة بالمنطقة، تطورت لمشاجرة إثر أسبقية استقلال توك توك، فأحضرت المتهمة سلاحا أبيض تستخدمه في فرش الخضار خاصتها، وأحدثت إصابته التي أودت بحياته.

وبإجراء التحريات تبين أن مرتكبة الواقعة فتاة تدعى هند وشهرتها هند جرجير، تعمل بائعة خضار.

في وقت سابق، كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات العثور على جثة موظف بشركة في الخارج، وبها طعنات وجروح متفرقة، داخل شقته في الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة.

بعد تلقي بلاغ من قسم الشيخ زايد، وصلت أجهزة الأمن إلى والد المتوفى، وقرر بأن نجله يعمل بالخارج وكان في إجازة منذ شهر، ويعيش في الشقة بمفرده.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة، عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة بمكان اختبائهما بمحافظة البحيرة، وتبين أنهما طالبان، بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقع.

اعترف المتهمان بسابق معرفتهما إقامة المجني عليه بمفرده، وعليه قررا سرقته من خلال الصعود إلى سطح العقار محل سكن أحدهما والقفز والدخول عبر شرفة مسكن الضحية، وتعديا عليه بصاعق كهربائي والطعن باستخدام "سكين" كانا بحوزتهما، واستخدما أيضا “خنجر” ملك المجني عليه، وتبادلا طعنه حتى تأكدا من وفاته.

أضافا، بأنها سرقا بعض متعلقات القتيل، منها هاتفه المحمول وسيارته، وتخلصا من "السكين والخنجر" ، وأقر أحدهما بالتصرف في الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه لـ (شخص) “أمكن ضبطه”، كما أرشدا عن السيارة المستولى عليها بموقف انتظار سيارات بأحد المراكز التجارية بدائرة القسم.

search