الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

مواعيد مباريات الأهلي بعد التوقف الدولي

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

كريم عبدالكريم

A A

يبحث عشاق ومحبو النادي الأهلي عن مواعيد مباريات الفريق بعد فترة التوقف الدولي الحالية التي بدأت يوم 2 سبتمبر وتنتهي يوم 12 من ذات الشهر.

ويستعد المارد الأحمر لخوض العديد من المباريات المهمة عقب فترة التوقف الدولي في سبتمبر 2024.

مواعيد مباريات الأهلي بعد فترة التوقف الدولي

ويبدأ الأهلي موسمه الجديد بمواجهة فريق جورماهيا الكيني ضمن الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا،إذ تقام مباراة الذهاب يوم 14 سبتمبر على أرض جورماهيا.

 وفي ثاني مباريات المارد الأحمر خلال هذا الشهر، يستعد الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني،إذ ستقام مباراة الإياب في القاهرة بين 21 سبتمبر، على استاد القاهرة الدولي.

ثالث مباريات الشياطين الحمر

وبعدها، سيخوض الأهلي مواجهة قوية أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامته في 27 سبتمبر بالمملكة العربية السعودية.

وتقام المباراة بين الأهلي والزمالك، على استاد “المملكة أرينا” في السعودية، في مباراة متوقع لها حشد جمهيري عظيم، بعد بيع التذاكر بالكامل.

موقف إمام عاشور أمام جورماهيا الكيني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، عن موقف إمام عاشور لاعب الفريق، من المشاركة مع القلعة الحمراء في مواجهة جورماهيا.

وكان اللاعب قد خرج من معسكر المنتخب بسبب شعوره بآلام في الركبة، وشخص طبيب المنتخب محمد أبو العلا الحالة بأنها في حاجة إلى فترة علاج تصل إلى 5 أيام.

وأكد المصدر أن إمام عاشور أصبح جاهزا بدنيًا للمشاركة مع الأهلي ضد جورماهيا الكيني، بعد تعافيه بشكل تام من آلام الركبة.

وقال المصدر إن إمام عاشور كان يخوض برنامجا بدنيا وتأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وتم تجاوزه بشكل ناجح.

وأضاف المصدر أنه بالرغم من منح الضوء الأخضر لـ إمام عاشور من قبل الجهاز الطبي إلا أن القرار النهائي بشأن مشاركة اللاعب يعود للمدير الفني لـ الأهلي، مارسيل كولر.

وأوضح المصدر أن كولر لم يمنح إمام عاشور الضوء الأخضر حتى الآن سواء بالمشاركة مع الأهلي ضد جورماهيا من عدمه، خاصة وأن السويسري يخشى المجازفة باللاعب.

search