الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:23 ص

خالد الغندور يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع بوبيندزا

 أرون بوبيندزا

أرون بوبيندزا

أحمد زهران

A A

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن أرون بوبيندزا، لاعب منتخب الجابون، سيوقع عقده مع الزمالك خلال الأيام القادمة، مشيرًا إلى أن التأخير والأقاويل الأخيرة كانت بسبب تدخل السماسرة.

تصريحات  خالد الغندور

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر برنامجه “ستاد المحور”، المذاع على قناة "المحور": "بوبيندزا لاعب ممتاز وقيمته السوقية تتجاوز 5 ملايين دولار، عندما اكتشف فريق الاستكشاف في الزمالك اللاعب، تواصلوا معه ليدعوه للانضمام للنادي، رغم أنهم كانوا على علم بعدم قدرة الزمالك على دفع المبلغ المطلوب، تلقوا موافقة اللاعب عبر وكيله محمد حبشي". 

وتابع الغندور "الغريب أن اللاعب الجابوني لديه ثلاثة وكلاء يتحدثون باسمه في أوروبا وآسيا وأفريقيا، ومن يحصل على العرض هو من يتلقى الأموال، بعد أن سمع الوكلاء بالعرض المالي المقدم للاعب والذي يبلغ 600 ألف دولار، نصحوا اللاعب بعدم الموافقة، مؤكدين أنهم يمكنهم جلب عروض بأكثر من مليون دولار".

وأشار إلى أنه بعد توقيع الزمالك مع اللاعب على موافقة مبدئية، تلقى اللاعب نصائح من وكلائه الآخرين، فهددت إدارة الزمالك بشكواه لاتحاد الكرة.

واختتم "وعند سماع اللاعب بذلك، بدأ في الرد مجددًا على الإدارة، التي أرسلت له تذاكر الطيران، كان من المفترض أن يصل اللاعب فجر اليوم، لكن الزمالك فوجئ بتأجيل وصوله إلى فجر الثلاثاء".

التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد

أنهى الزمالك الاتفاق مع بوبيندزا على انضمامه للفريق لمدة ثلاثة مواسم، مقابل الحصول على 600 ألف دولار، و700 ألف فى الموسم الثاني، و800 ألف فى الموسم الثالث، على أن يحصل اللاعب على منحة تعاقد بخلاف راتبه السنوي بقيمة 300 ألف دولار، باعتباره سينضم للزمالك فى صفقة انتقال حر.

مزايا بوبيندزا لاعب الزمالك الجديد

يمتلك سرعة تجعله يظهر بشكل جيد فى جميع المراكز التي يمكنه اللعب فيها، حيث بإمكانه المشاركة في أكثر من مركز فى الخط الأمامي، فيستطيع أن يكون مهاجما صريحا أو يلعب على مستوى الجناح.

لعب بوبيندزا مع 9 فرق في 190 مباراة، سجل خلالها 78 هدفًا وقدم 18 تمريرة حاسمة. 

وأكبر فترة غاب فيها عن الملاعب بسبب الإصابة كانت 48 يومًا، نتيجة كسر في الفك، مما أبعده عن 9 مباريات خلال فترة لعبه مع فريق "إف سي سينسيناتي".

search