الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

"أهبل وفاضي".. تامر عاشور يثير الجدل برسالة غامضة

تامر عاشور

تامر عاشور

هناء سلامة   -  

A A

وجه الفنان تامر عاشور، رسالة ينتقص فيها من شخص دون أن يسميه، وصفه فيها بـ"الأهبل والفاضي"، ربط جمهوره بينها وبين ذكر اسمه في حديث للمحلن عمرو مصطفى، اتهمه خلاله بسرقة أحد ألحانه. 

كان اتهم الملحن عمر مصطفى، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج “حبر سري”، الفنان تامر عاشور بسرق لحن وتوزيع أحد أغانيه، ووضع اسم ملحن أخر على نسخها المطروحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب عاشور رسالة غامضة عبر حسابه على منصة "X"، "طب هو أهبل وفاضي، انتم كمان لما يسألكم هاتولي عمل واحد نجح في 2024، تردوا أنتم كصحفيين (المفروض) تقولو مفيش؟".

وانهمرت التعليقات على منشور عاشور، أشار فيها العديد من المتابعين إلى أن المقصود بالتغريدة هو الملحن عمرو مصطفى، وعلق حساب باسم فدوى الشيخي قائلاً "أكيد عمرو مصطفى". 

بينما علق حساب آخر باسم المحقق كونان، قائلاً "تقصد المختل؟"، وعلق حساب باسم شريف شاهين قائلاً "هو مريض ويستحق الشفقة، ولازم يتعالج".

 عمر مصطفى

عمرو مصطفى، كان قال في حواره التلفزيوني، إن الوضع الحالي للصناعة الموسيقية مليء بالسرقة، مضيفا أن هناك “مؤدي مهرجانات” سرقوا ألحانه، ما يؤدي إلى تدمير صورة الموسيقى العربية بالخارج، على حسب قوله.

الملحن أتى على ذكر الفنان تامر عاشور، بقوله “إنه من الفنانين الذين استحلوا الجمل اللحنية لأشخاص على قيد الحياة”، حسب تعبيره.

search