الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:21 ص

هل نتيجة تقليل الاغتراب ظهرت؟.. التفاصيل كاملة

تنسيق الجامعات

تنسيق الجامعات

إيمان فكري

A A

يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، هل نتيجة تقليل الاغتراب ظهرت أم لا؟، خاصة بعد غلق التسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب يوم 4 سبتمبر الجاري.

هل نتيجة تقليل الاغتراب ظهرت

هل نتيجة تقليل الاغتراب ظهرت أم لا، ويستعرض “تليجراف مصر” في السطور التالية الإجابة على هذا السؤال.

نتيجة تقليل الاغتراب 2024

ينتظر طلاب الثانوية العامة موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2024، حيث أنها تساعد الطالب على اختيار الكلية الأقرب من محل سكنه، في حال وقع الاختيار بنتيجة تنسيق الجامعات على كلية بإحدى المحافظات بعيدة عن محل سكن الطالب.

متى تظهر نتيجة تقليل الاغتراب

متى تظهر نتيجة تقليل الاغتراب، يترقب الطلاب المسجلين ضمن تقليل الاغتراب 2024، للتحويل بين الكليات المناظرة وغير المناظرة، الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب بالمرحلة الأولى والثانية للتنسيق، والتي ستظهر من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2024

عن موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2024، أكد مكتب التنسيق، استمرار أعمال فرز رغبات طلاب الثانوية العامة بالمرحلتين الأولى والثانية المتقدمين بمرحلة تقليل الاغتراب.

أوضح أنه يتم العمل على مراجعة نتيجة تقليل الاغتراب، تمهيدا للإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب على الموقع الإلكتروني فور اعتمادها، خلال الساعات القادمة.

 تقليل الاغتراب 2024

تتيح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، نتيجة تقليل الاغتراب 2024، عبر موقع التنسيق الإلكتروني، وكتب الموقع الإلكتروني للتنسيق "ترقبوا نتائج تقليل الاغتراب- التسجيل مفتوح للمستنفدين والمتخلفين".

نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية

يمكن للطلاب معرفة نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية والأولى، من خلال التسجيل على موقع التنسيق الإلكتروني، من(هنـــــــا)

خطوات نتيجة تقليل الاغتراب

وعن خطوات معرفة نتيجة تقليل الاغتراب، يجب اتباع ما يلي:

  1. الدخول علي موقع التنسيق الإلكتروني.
  2. الضغط على عبارة نتيجة تقليل الاغتراب.
  3. تحديد شهادة الثانوية الحاصل عليها
  4. كتابة رقم الجلوس.
  5. كتابة الرقم السري.
  6. إعادة إدخال الرقم التأكيدي.
  7. الضغط على عبارة “الخطوة التالية”
  8. تظهر النتيجة مباشرةً.
  9. يطبع الطالب بطاقة الترشيح الجديدة استعداد للتقديم في الجامعة.

تقليل الاغتراب

وتظهر نتيجة تقليل الاغتراب 2024، للطالب اسم الكلية المرشح لدخولها، وفي حال ظهور نفس الكلية التي رشحت للطالب في المرحلة الأولى أو الثانية، فبذلك يكون طلب تقليل الاغتراب مرفوض، وإذا تغيرت الكلية، يكون تم الموافقة على الطلب.

search