الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:05 ص

بسبب "الركنة".. القبض على ممثل شاب وزوجته بعد مشاجرة في الشيخ زايد

القبض على شاب

القبض على شاب

يوسف عماد الدين -طارق عماد الدين

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على ممثل شاب وزوجته بعد مشاجرة مع جيرانهما؛ بسبب خلافات على ركن السيارات بمنطقة أكتوبر.

الواقعة بدأت بتلقي مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر ثالث، المقدم محمد داود، مفاده نشوب مشاجرة بدائرة القسم.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وتبين نشوب مشاجرة بين طرف أول الفنان أكرم أحمد فوزي 36 سنة، وزوجته، وجارتهما، تبادلا خلالها السباب والشتم دون وقوع إصابات. 

بإجراء التحريات تبين أن سبب المشاجرة خلاف على ركن السيارات أمام الفيلل الخاصة بكلا من الطرفين، وألقى القبض الطرفين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

العثور على جثة نجل سفير 

وفي واقعة أخرى، كانت عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على جثة نجل السفير السابق علي عبد العزيز، مقتولا بعدة طعنات داخل شقته بمنطقة الشيخ زايد.

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، عن بلاغ من الأهالي بوجود جثة قتيل بإحدى الشقق بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد أول، وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة.

بإجراء التحريات، تبين أن القتيل يدعي “عمرو. ع”، وهو ابن سفير سابق، مصاب بعدة طعنات، ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم، ويعمل رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

search